صاحب فيديو “الحضن” بجامعة المنصورة: “الشعب المصري هايف وبيحب الفضائح” (فيديو)

قال محمود، صاحب فيديو “الحضن” بجامعة المنصورة، إنه طالب بالفرقة الأولى بكلية الحقوق بجامعة المنصورة، وأن إدارة الجامعة حولته للتحقيق غدًا الاثنين بعد انتشار مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

 

وأضاف “محمود”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، والمُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “مكنتش اعرف أن في حد بيصور ومش عارف لحد الآن مين اللي رفع الفيديو”.

 

وتابع “أن أسرته وأسرة الفتاة التي ظهرت معه في الفيديو على علم بعلاقتهما وكان المفروض أننا هنتخطب بس بعد انتشار الفيديو حصلت مشاكل كبيرة بين الأهالي وأهلها رفضوا الموضوع خالص”.

وأكمل: “أنا عارف أن الموقف خارج عن إطار الحرم الجامعي بس مكنش قصدي أن الموضوع يوصل للدرجة دي، مشيرا غلى أن “الشعب المصري هايف، وبيحب الفضايح، مش معقولة نوصل أننا ننفصل من كلياتنا”.

 

وكانت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فيديو لطالب يحتضن طالبة بالحرم الجامعي لجامعة المنصورة، وبدأ المقطع بالطالبة وهي تغمض عينيها، ويوجهها زملاؤها نحو الطالب الذي ينتظرها وهو يجلس على إحدى ركبتيه، وفي يده بوكيه ورد، وما إن تقترب منه حتى يحتضنها، ويدور بها في المكان وسط تصفيق الطلاب.

 

وقررت جامعة الأزهر فصل طالبة كلية اللغة العربية- فرع الجامعة بالمنصورة، صاحبة واقعة الحضن بالجامعة نهائيًا.

الوسوم
إغلاق