السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقلاب في الزمالك على محمد إبراهيم بعد مباراة طنجة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/يناير/2019 - 07:09 م

يبدو أن أيام محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، باتت معدودة داخل الفريق الأبيض بعد ظهوره بمستوى متواضع خلال مباراة اتحاد طنجة، التي أقيمت أمس الأحد، في ذهاب دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية وانتهت بالتعادل السلبي.

علم ” القاهرة 24″ أن رغبة رئيس نادي الزمالك في استبعاد محمد إبراهيم من فريق الزمالك تجددت مرة أخرى، بعدما أصدر فرمانًا لنجله أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك، طالبه بعقد جلسة مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، ليطالبه باستبعاد “هيما” من التشكيل الأساسي للفريق في الفترة المقبلة وعدم منحه فرصة للمشاركة مرة أخرى.

وبالرغم من رفض جروس، رحيل محمد إبراهيم خلال فترة الانتقالات الشتوية،وتصديه لتيار رحيل اللاعب، مؤكداً رغبته في الابقاء عليه باعتباره من لاعبيه المفضلين والبديل الأول في تشكيلته حالياً لزميله يوسف أوباما في مركز صانع الألعاب، إلا أن المؤشرات الواردة من داخل القلعة البيضاء تؤكد اتجاه الجهاز الفني لتجميد اللاعب الفترة المقبلة.

كان الزمالك قد تعادل أمس الأحد مع اتحاد طنجة المغربي فى ذهاب دور الـ 32 المكرر بكأس الكونفيدرالية على ملعب ابن بطوطة فى طنجة.

اقرأ أيضا

الزمالك يحيل اللاعب محمد إبراهيم للتحقيق وتغريمه 100 ألف جنية

محمد إبراهيم يتلقى عرضًا للرحيل عن الزمالك

جروس يرفض محاولات رئيس الزمالك للتخلص من محمد إبراهيم

تابع مواقعنا