الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيكلي في قائمة المقاصة لمواجهة المقاولون واستبعاد انطوي وفوافي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/يناير/2019 - 07:29 م

أختار طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة 18 لاعبًا ، للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الاثنين، استعدادا لمباراة المقاولون العرب، المقرر اقامتها في الثالثة الا الربع ظهرا ، غدا الثلاثاء، على ملعب المقاولون،ضمن منافسات الجولة الـ 19 بالدوري.

واللاعبون المختارون هم : أحمد عادل – محمود حمدي في حراسة المرمى أحمد مودي – طه عادل – اسامة جلال – محمد دسوقي – عصام صبحي –عاصم سعيد – صلاح ريكو – محمد تونى – مصطفى شبيطه – هاني سعيد – محمد رمضان – صلاح عاشور – حسام عبد الواحد – شميلس بيكلي – مروان حمدي – رجب عمران .

ويغيب الثنائي جون أنطوى وباولن فوافي عن قائمة الفريق للاصابة، بينما يظهر لاول مرة الوافدين الجدد، شيملس بيكلي من بتروجت ، وحسام عبد الواحد من كوكولا، بعد انضمامها في الانتقالات الشتوية، ويعود احمد عبدالعزيز مودي من الاصابة.

وكان فريق المقاصة قد خاض، مرانه الأخير عصر اليوم الأثنين، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، وبعد انتهاء المران، أعلن طلعت يوسف قائمة اللاعبين المختارون لمباراة المقاولون.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة، أن اللاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة المقاولون العرب، سيؤدون تدريبات في “الجيم” ظهر الغد لتجهيزهم بدنيا للمباريات القادمة.

تابع مواقعنا