الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي فتحي يكشف كواليس انتقاله إلى الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/يناير/2019 - 05:27 م

أعرب حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتحقيق حلم حياته بالانتقال للقلعة الحمراء، مؤكدا أن الانتقال لصفوف نادي القرن الإفريقي هو الحلم يراوده منذ الصغر.

وأشار إلى أن رغبته في اللعب بصفوف الأهلي بدأت منذ الصغر، فأسرته بالكامل أهلاوية، ووالدته تمنت له تحقيق الحلم الأكبر في حياتها باللعب في صفوف الأهلي.

وأوضح لاعب الأهلي الجديد أنه شعر بسعادة غامرة لحظة دخوله الأهلي ومشاركته في المران على ملعب التتش اليوم، مؤكدًا أنه يتمنى أن يحالفه التوفيق في رحلته الجديدة مع الأهلي الذي يبقى عشقه الأول منذ الصغر.

وأضاف أنه لم يشعر بأية رهبة في يومه الأول داخل الأهلي، فالجميع استقبله بود وترحاب شديدين، وشعر كأنه داخل بيته، مؤكدا أن عبارات الترحيب من زملائه والجهاز الفني دفعته للدخول سريعًا في الأجواء والاندماج مع زملائه خلال التمرين.

وذكر حمدي فتحي أن اللعب في صفوف الأهلي «كرم من عند ربنا»، وأنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن المسئولين والجماهير.

وقال: «شعرت بالقلق بعد تعثر المفاوضات بين الأهلي وإنبي، وأكدت لمسئولي النادي البترولي أنني حال عدم رحيلي إلى الأهلي فإنني سأستمر في صفوفه ولن ارحل لأي نادٍ آخر، خاصة أن حلم الأهلي يعد الرغبة الرئيسية بالنسبة لي وأتمنى تحقيقه».

وتابع ان مسئولي إنبي أبلغوه قبل 3 أسابيع بصعوبة إتمام الصفقة، وهو الأمر الذي أثر سلبيًا عليه واكتفى بالمران منفردًا، ومن ثم تغيب عن آخر مباراتين لإنبي، قبل أن تشهد الأيام الماضية انفراجه في حسم الأمر وإعلان انتقاله رسميًا للنادي الأهلي».

تابع مواقعنا