الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد محمود عبد العزيز يبدأ تصوير مسلسل “قيد عائلي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/يناير/2019 - 11:17 ص

شارك المنتج محمد محمود عبد العزيز نجل النجم الراحل محمود عبد العزيز متابعيه على موقع “إنستجرام”، بفيديو يجمعه بفريق عمل مسلسل “قيد عائلي”.

وظهر “عبد العزيز” من خلال الفيديو  في نوبة من الضحك والمزاح المتبادل بينه وبين  والنجمة بوسي وعزت العلايلي ورامي وحيد ونضال الشافعي.

وعلق محمد محمود عبد العزيز على الفيديو “يا مسهل يا كريم.. مسلسل قيد عائلي أتشرف بوجودي بين أصدقائي وتزيدني شرف أن أكون في حضرة جميع الأساتذة الكبار الموجودين في هذا العمل اللي مجرد حديث جانبي مع أحدهم يعتبر درسًا في الفن والحياة”.

 

View this post on Instagram

 

يا مسهل يا كريم يا رب إنه مسلسل (قيد عائلى)??… اتشرف بجودى بين اصدقائى و يزيدنى شرف ان اكون فى حضرة جميع الاساتذه الكبار اللى موجودين فى هذا العمل اللى مجرد حديث جانبى مع احدهم يعتبر درسا فى الفن و فى الحياه ?❤? (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on Jan 13, 2019 at 2:52pm PST

واختتم كلامه كعادته “أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا”.

مسلسل “قيد عائلى” تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم ميرفت أمين وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميرهان حسين، ودنيا عبد العزيز ونضال الشافعى وأحمد التهامى وأميرة هانى وكارولين عزمى، كريم عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين الشباب وينتمى لأعمال الـ45 حلقة وهو مرشح للعرض فى الموسم الشتوي.

يشار إلى أن المسلسل كان يحمل اسم “البيت الأبيض” قبل أن يستقر فريق العم على الاسم الحالي، ويستعد محمد محمود عبد العزيز والمنتج ريمون مقا لتصوير مسلسل قيد عائلي خلال هذه الفترة.

تابع مواقعنا