الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد عمرو وردة: ابنى رفض الأهلى ولن ينتقل لبيراميدز (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/يناير/2019 - 10:52 م

نفي مدحت وردة، نجم كرة السلة السابق، والد اللاعب عمرو وردة المحترف في صفوف فريق باوك اليوناني، تلقي نجله أي عروض للانتقال إلى نادي بيراميدز.

وأضاف الكابتن مدحت وردة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة إمام ببرنامج «كورة بلس» عبر القناة الديجيتال «البلد بلس»، أن نجله تلقى 3 عروض للاحتراف في الدوري التركي من أندية “بشكتاش، جلطة سراي، فنربخشة”، ونادي أخر في الدوري الإنجليزي الممتاز رفض الكشف عن اسمه.

وتابع مدحت وردة، أنه استغرب بشدة من إقحام اسم نجله عمرو في قصة انتقاله إلى نادي بيراميدز خاصة وأنه لم يتلقى هو أو ناديه اليوناني أي عرض رسمي حتى الآن للانتقال إلى الدروي المصري.

وأكد مدحت وردة أن العرض الوحيد الذي تلقه عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني هو النادي الأهلي وتم رفضه رغبة منه في استكمال مسيرته الاحترافية.

وكشف مدحت وردة أن نادي باوك اليوناني المحترف فيه عمرو قام بتغيير سياسته معه من خلال تمسكه ببقاء اللاعب في صفوف الفريق وهو ما تأكد بعد الاعتماد عليه بشكل أساسي في أخر مبارتين.

وتردد اسم عمرو وردة بقوة خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز نيته التعاقد مع لاعب سوبر ستار خلال فترة الانتقالات الشتوية بدون التلميح إلى جنسية اللاعب أو النادي الذي يشارك فيه ولكنه أكد أن مستواه لن يقل عن اللاعب البرازيلي كينو.

تابع مواقعنا