الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يوافق على حضور 10 آلاف متفرج لمباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/يناير/2019 - 02:15 م

وافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف متفرج لمباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي، في إياب ربع نهائي كأس زايد أبطال العرب.

كما رفضت طلب الاتحاد السكندري، بنقل مباراة الفريق أمام الهلال السعودي، إلى ملعب الإسكندرية بدلًا من برج العرب، إلا أن الحضور الجماهير الكثيف حال دون تحقيق ذلك.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة تركي آل شيخ، موعد المباراة والتي ستكون بين الفترة من 23 حتى 27 فبراير المقبل.

الاتحاد السكندري، أطاح بالزمالك من دور الستة عشر للبطولة، بعدما فاز عليه بنتيجة 4_3 بركلات الجزاء، عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنفس النتيجة

ويستضيف الهلال نظيره الاتحاد السكندري في ذهاب ربع النهائي يوم 8 من شهر فبراير بملعب استاد جامعة الملك سعود في الرياض، في الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهتي الهلال والاتحاد مع نظيره في مواجهة الوصل وأهلي جدة في نصف النهائي، بينما يلعب الفائز من مباراتي الرجاء والنجم مع المتأهل من المولودية أو المريخ.

وتسود حالة من الحذر لدى عشاق زعيم الثغر من صعوبة المواجهة خاصة أن الهلال من أقوى المرشحين للفوز بالبطولة العربية، كما أن الهلال يحتل صدارة الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، ونظرًا لما يمتلكه الفريق من إمكانيات هائلة من لاعبين محترفين وعناصر فنية عالية

تابع مواقعنا