الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يطالب وزير الرياضة بمحاسبة رئيس الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/يناير/2019 - 12:11 م

أرسل النادي الأهلي صباح اليوم مذكرة للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة يطلب فيها محاسبة رئيس نادي الزمالك بالقانون، في ظل التجاوزات التي يرتكبها في حق النادي الأهلي وقياداته وجماهيره في وسائل الإعلام المختلفة مرات عديدة دون أن يحاسبه أحد.

وقال النادي الأهلي في مذكرته إن رئيس الزمالك دأب على توجيه السباب والشتائم وتوجيه الاتهامات الكاذبة في حق الأهلي ومسئوليه، وهو الأمر الذي يعكر صفو العلاقة بين جماهير الأهلي والأندية الشقيقة التي يعمل معها لخدمة الأهداف الرياضية والمنتخبات الوطنية.

وشدد الأهلي في شكواه على أن رئيس الزمالك تجاوز كل قواعد الأخلاق الرياضية عندما وجه مؤخرًا اتهامات كاذبة تمس كيان النادي الأهلي، وتشعل الغضب بين جماهيره في وقت يحتاج فيه الجميع للتكاتف؛ حرصا على مسيرة الوطن الذي يواجه تحديات صعبة.

وجاء أيضًا أن مسئولي الأهلي تغاضوا كثيرًا عن تجاوزات رئيس الزمالك؛ لأنهم يعملون بمنتهى الشفافية لخدمة ناديهم وبلادهم، وأن مستندات النادي جاهزة للاطلاع عليها من كافة الجهات الرقابية والتي تكذب كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك شكلًا ومضمونًا ، كما أن استمرار تجاوزاته بهذا الشكل المرفوض من كل المجتمع، بات خطرًا على استقرار الوسط الرياضي، بل وينذر بإشعال الفتنة بين الجماهير التي نحتاج توحدها قبل استضافة كأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل.

وكان محمد عثمان نقيب محامي القاهرة السابق والمستشار القانوني للنادي الأهلي قد تقدم بصفته وكيلًا عن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد أكاذيب رئيس الزمالك ولم يتم البت فيه حتى الآن؛ بسبب الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها والتي تحول دون خضوعه أمام جهات التحقيق لتنفيذ القانون.

تابع مواقعنا