الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة المنصورة تقرر تخفيف عقوبة طالب “فيديو الحضن” (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/يناير/2019 - 06:10 م

أصدرت جامعة المنصورة، بيانًا اليوم الثلاثاء، أعلنت فيه أن وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، حريص على مستقبل طالب جامعة المنصورة المرتكب للفعل المخالف للتقاليد والأعراف بحرم الجامعة، ووجه بضرورة الإسراع في نظر التظلم المقدم من الطالب، للعقوبة المقررة من قبل مجلس التأديب بكلية الحقوق، وهي الفصل لمدة عامين دراسيين بدءًا من العام الجامعي الحالي.

وبناء عليه قرر الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة، عقد جلسة طارئة لمجلس التأديب الأعلى لشئون التعليم والطلاب للبت في التظلم المقدم من الطالب، والذي تضمن اعتذاره عن الفعل المرتكب، والتعهد بعدم تكراره والتزامه بالقيم والأخلاق الجامعية.

وقرر مجلس التأديب الأعلى المنعقد اليوم الثلاثاء، تخفيف العقوبة على الطالب والاقتصار فقط على حرمانه من دخول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، انطلاقًا من الحرص على مستقبله، وتقديرًا لحداثة سنه، وعدم درايته باللوائح الجامعية.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة تثقيف الطلاب وإطلاعهم على اللوائح الجامعية، وعقد العديد من الندوات للتعريف بميثاق الأخلاق الجامعية، الذي أكد وزير التعليم العالي بضرورة نشره داخل المؤسسات الجامعية،  ويرسم أطر التعامل بين جميع المتواجدين بالحرم الجامعي.

بيان جامعة المنصورة بشأن طالب الحضن
تابع مواقعنا