الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس طالب ثانوى ضرب مديرة مدرسة بـ”القلم” فى الغربية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/يناير/2019 - 02:49 م

قررت نيابة مركز المحلة حبس طالب ثانوي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدى على  مديرة مدرسة “ششتا عياش” الثانوية المشتركة التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية.

وتلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بشكوى مقدمة من المدعوة “سلوى. ل. م”- 54 سنة، مديرة مدرسة “ششتا عياش” الثانوية، بتعرضها للاعتداء بالضرب والسباب والقذف من جهة أحد الطلاب أثناء سير امتحان مادة الميكانيكا داخل إحدى اللجان بالمدرسة.

وتبين من التحريات نشوب مشادة بين الطالب “شهاب. ه. أ” 16 سنة، الطالب بالصف الثاني الثانوي ومديرة المدرسة، بالتعدي بالضرب عليها بصفعها بالأيدي على وجها وإهانتها بألفاظ نابية  أمام زملائه الطلاب وعدد من المشرفين على لجان الامتحان، بسبب سوء سلوك الطالب داخل اللجنة خلال امتحان مادة الميكانيكا وقيامه بمحاولة الغش والتلويح وتوجيه زملائه على الغش داخل اللجنة.

في المقابل، قرر الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية فتح باب التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الطالب والحفاظ على مكانة المديرة كونها مارست دورها في حفظ استقرار العملية التعليمية.

تابع مواقعنا