الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. أول رد من لجنة القيم بالجبلاية على شكوى الأهلي ضد رئيس الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/يناير/2019 - 03:40 م

أكد المستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة ستعقد اجتماعا عاجلا الاسبوع المقبل بمقر الجبلاية للنظر في شكوى النادي الأهلي ضد رئيس نادي الزمالك بسبب تجاوزاته غير الأخلاقية في حق القلعة الحمراء وقياداته وجماهيره.

وصرح رئيس لجنة القيم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″ :” أن اللجنة ستنظر إلى شكوى النادي الأهلي وستتحقق من السيديهات التي أرسلها مسؤلي المارد الاحمر للجنة القيم، مؤكدا أن اللجنة لن تنظر إلى الأسماء وان في حالة ثبوت إدانة ضد رئيس الزمالك سيتم معاقبته طبقا للقانون.

وتابع أن لجنة القيم هدفها هو التحقق في شكاوى رؤساء الأندية واللاعبين بالدوري ولها كل الحق في توقيع جزاءات ضد لي رئيس نادي يثبت تجاوزه دون النظر إلى اسمه، ولذلك لن يتم استشارة أعضاء اتحاد الكرة في شكوى الأهلي بحكم أن لجنة القيم لها الحق الكامل في توقيع العقوبة.

وقدم النادي الأهلي مجموعة من “السيديهات” التي تحمل تطاول رئيس الزمالك وأكاذيبه الأخيرة في حق الأهلي والإتهامات الباطلة التي وجهها عبر وسائل الإعلام .

كما كان محمد عثمان نقيب محامي القاهرة السابق والمستشار القانوني للنادي قد تقدم في وقت سابق بصفته وكيلًا عن مجلس إدارة الأهلي ورئيسه محمود الخطيب ببلاغ للنائب العام بسبب تجاوزات رئيس الزمالك غير الأخلاقية، ولم يتم البت فيها؛ نظرًا للحصانة البرلمانية التي يحتمي بها، والتي تقف حائط صد في وجه تنفيذ القانون.

تابع مواقعنا