السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كما أكدنا..مؤمن زكريا يتمسك بالرحيل عن الأهلي.. ويقترب من الدوري السعودي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/يناير/2019 - 04:39 م

كما أكدنا من قبل أن أيام مؤمن زكريا لاعب الأهلي معدودة داخل القلعة الحمراء، بعد أن وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيل اللاعب، إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك لمدة 6 شهور.

وسيكون رحيل اللاعب عن الفريق الأحمر إلى نادي أحد السعودي لمدة 6 أشهر  مقابل 100 ألف دولار،على سبيل الإعارة بعدما تلقى النادي الأهلي صباح اليوم فاكسًا رسميًا من النادي السعودي يطلب فيه استعارة مؤمن زكريا جناح الفريق الأحمر والمنتخب الوطنى.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن مؤمن زكريا سيرحل عن الأهلي بناء على رغبته وبعد موافقة الجهاز الفني للفريق.

من المنتظر أن يتم حسم رحيل مؤمن رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد أن خرج مؤمن من حسابات الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأوروجويانى مارتين لاسارتى، حيث استبعده من المشاركة مع الفريق فى المباريات الأخيرة بالدورى الممتاز، بجانب عدم قيده فى قائمة الفريق الأحمر الأفريقية حتى الآن. وكان “القاهرة 24” قد انفرد بتمسك مؤمن زكريا بالرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة القادمة بعد أزمته الأخيرة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد يوسف المدرب العام بالنادي الأحمر، و عن جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأسبوع الماضي بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة.

كما اشتكى مؤمن  في جلسته مع الخطيب من محمد يوسف المدرب العام الذي دخل معه في صدام وتجاهله تماماً عند تقديم لاعبي الفريق الأحمر للمدرب الجديد.

اقرأ أيضا

مفاجأة..الأهلي يرحب برحيل مؤمن زكريا

في جلسته مع الخطيب..مؤمن زكريا يتمسك بالرحيل عن الأهلي

الخطيب يطالب بفتح تحقيق في أزمة مؤمن زكريا

مؤمن زكريا يطلب الرحيل من الأهلي لهذا السبب

تابع مواقعنا