الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي الأهلي: لم نرد على تركي آل الشيخ احترامًا للمصلحة الوطنية.. والساعات ملك النادي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/يناير/2019 - 10:13 ص

كشف محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن عدم تحرك القلعة الحمراء ضد وصف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، لإدارة الأهلي بـ”العصابة”.

وتابع عثمان خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “تصريح آل الشيخ كان عابرًا،  فضلًا عن تقديرنا للمصلحة الوطنية العليا وعلاقتنا بالأشقاء، وإدارة الأهلي ردت عبر مخاطبة الجهات الرسمية لفحص الجوانب المالية، وصدر حكم ببراءة مجلس إدارة الأهلي في قضية التبرعات”.

وعلى جانب آخر، رد المستشار القانوني للأهلي عن عدم رد الساعات الرولكس الذي تحدث عنها تركي آل الشيخ، قائلًا: “الأهلي تلقى هذه المجموعة من الساعات على سبيل الهدية أو التبرع ومنذ ذلك الحين وهي متواجدة داخل خزينة النادي”.

وأكد عثمان أن هذه المجموعة من الساعات لم يتم استخدامها من قبل أي أشخاص داخل النادي سواء أعضاء مجلس الإدارة أو غيرهم، مشددًا أنها دخلت خزينة الأهلي كنوع من التبرعات أو الإهداء للنادي وليس للأشخاص.

وأشار إلى أنه بمجرد دخول الساعات خزينة النادي، فهي أصبحت جزءًا من ميزانية الأهلي والموازنة العامة له ولا يجوز استخدامها من أي أشخاص وهي ملك للنادي الأهلي فقط.

تابع مواقعنا