الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد لجوئها إلى كندا.. السعودية الهاربة تأكل لحم خنزير لأول مرة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 16/يناير/2019 - 02:32 م

مازالت المراهقة السهودية الهاربة رهف حديث وسائل الإعلام العالمية، خاصة بعد إعلانها الخروج عن الإسلام ثم هروبها من عائلتها المقيمة في الكويت، واللجوء إلى تايلاند ومنها إلي كندا، بعد أن منحتها الأخيرة حق اللجوء على أراضيها.

وفي تجربة جديدة ومثيرة رهف محمد القنون على تذوق لحم الخنزير في كندا لأول مرة في حياتها، وذلك رغبة منها في ممارسها كل ماهو مخالف للدين الإسلامي أو بمعنى أدق كل ماحرمت منها طول سنوات حياتها الماضية حينما كانت تعيش وفقاً لتعاليم الدين الإسلامي.

صورة توضح تناول السعودية الهربة لحم الخنزير
صورة توضح تناول السعودية الهربة لحم الخنزير

وعلى صفحتها على تطبيق “سنابشات” نشرت “رهف” البالغة من العمر 18 عاما، صورتين لها واحدة أثناء تواجدها في مدينة تورنتو بأحد المطاعم وهي تتناول قهوة في مقهى “ستاربكس” العالمي، أما الصورة الأخري تظهر فيها بفستان قصير جدا وأمامها طبق من اللحم علقت عليه: “يا إلهي إنه لحم خنزير مقدد”.

رهف في مقهي ستاربكس في كندا
رهف في مقهي ستاربكس في كندا

وهذه ليست المرة الأولى التي تتخلى فيها رهف عن عاداتها الإسلامية، فقد شاركت متابعيها من قبل على موقع “تويتر” صورا لها وبحوزتها كأس من “المشروب الأحمر” أثناء مغادرتها تايلاند إلى كندا.

 

ومؤخرا وصلت رهف مطار تورونتو الكندي، وكان في استقبالها في موقف لن يتكرر كثيراً على غير العادة، كريستيا فريلاند وزيرة الخارجية الكندية، وكانت الفتاة السعودية تم إيقافها عند وصولها إلى مطار بانكوك قادمة من الكويت حيث كانت هناك برفقة عائلتها وتمكنت من الفرار، يأتي هذا كله على خلفية هروبها من عائلتها وارتدادها عن الاسلام، الأمر الذي يعرضها لعقوبة القتل وفقاَ للقانون المتبع في المملكة العربية السعودية.

تابع مواقعنا