الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس “السكة الحديد” يحيل موظفين بمحطة مصر إلى التحقيق (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 16/يناير/2019 - 01:32 م

أحال رئيس هيئة السكة الحديد، بعض المستويات الإشرافية بمحطة مصر للتحقيق، كما شدد على قيادات المنطقة المركزية بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمة للمحافظة على المظهر الحضارى للمحطة باعتبارها من أكبر وأقدم محطات السكة الحديد.

جاء ذلك جلال جولة تفقدية للمهندس أشرف رسلان، لمحطة مصر ومحطة قطارات خط المناشي، لمتابعة انتظام حركة القطارات وكذا انتظام العاملين وطوائف التشغيل على أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر.

جولة تفقدية بمحطة مصر
جولة تفقدية بمحطة مصر

وشدد رسلان تفقده أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر والقطارات على المسئولين والجهات الإشرافية ولجان التفتيش وخدمة العملاء بضرورة التواجد المستمر واستصحاب القطارات للعمل على تنمية إيرادات الهيئة، كما شدد على أعمال النظافة بالمحطة وداخل القطارات والأرصفة وإزالة أية اشغالات في مداخل المحطة بهدف تقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.

جولة تفقدية بمحطة مصر
جولة تفقدية بمحطة مصر

وأكد على المسئولين والجهات الإشرافية ولجان التفتيش بضرورة التواجد في مواقع العمل وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفي بهدف توفير سلامة وأمان حركة مسير القطارات.

جولة تفقدية بمحطة مصر
جولة تفقدية بمحطة مصر

وشدد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، على ضرورة العمل على تحسين مستوى الخدمة من انتظام مواعيد القطارات وتحسين مستوى النظافة بالمحطات والقطارات وإرضاء العميل خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا