الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس برشلونة يعلن تجديد تعاقد “فالفيردي و ألبا”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/يناير/2019 - 02:06 م

أعلن جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، تجديد تعاقد النادي مع الثنائي إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، وجورد ألبا ظهير أيسر العملاق الكتالوني.

وقال بارتوميو، في حواره الحصري مع صحيفة “سبورت” الإسبانية: “فالفيردي سيكون مدرب البارسا في العام المقبل”.

وأضاف :”فالفيردي شخص ذكي، إنه يعرف أسلوب لعب البارسا بشكل جيد، ويدير المباريات بطريقة نحبها، نحن نثق به كثيرا، وليس لدينا شك في انه المدرب المناسب الآن، وللقادم من المواعيد”.

وحول جوري ألبا، أكد بارتوميو: “”بالطبع ألبا سوف يستمر معنا، نحن نعمل بالفعل معه لتجديد طويل، للسنوات الخمس المقبلة، جوردي هو اللاعب الذي ولد هنا، وتشكل هنا، وغادر لسنوات قليلة وعاد مرة أخرى، هو ضروري للعبتنا، وليس لدينا أي شك في انه مستمر معنا، واثقون من ذلك”.

وأردف : ” “الكل يحاول دائما التفاوض بالشكل الافضل، وفي البارسا نحن نحاول التكيف مع مطالب اللاعب، وجدول الاجور في النادي، وجوردي ألبا هو من أهم اللاعبين في الفريق، ويجب ان يحصل على العقد الذي يستحقه”.

وشدد: “كل سوق انتقالات هناك فرص، في الشتاء والصيف، الاندية تراقب ما يحدث مع اللاعبين، مع فرقهم، وفي يناير هناك العديد من الحركات، ولكن ايضا هناك في الصيف، الاندية تخطط للموسم الحالي، والقادم، وللمستقبل، ما نفعله نحن حاليا هو التخطيط حاليا وللمستقبل ايضا”.

وواصل: “يجب أن يكون النادي يقظ لما يحدث في السوق حتى في الشتاء، واذا وجد لاعب مثير للاهتمام بالنسبة لنادينا، سواء بالنقل او الاعارة، سنحاول القيام بذلك، نحن لسنا غافلين عما يحدث في السوق”.

تابع مواقعنا