الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس شركة “إيني” لرئيس الوزراء: لدينا خطط طموحة لمزيد من الاستثمارات بمصر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/يناير/2019 - 12:18 م

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، “كلاوديو ديسكالزي” الرئيس التنفيذي لشركة “إيني” العالمية والوفد المرافق له، بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

أعرب رئيس الوزراء عن تقدير الحكومة المصرية للتعاون القائم مع شركة ” إيني”، والذي كان له أكبر الأثر في تنمية وتطوير ثروات مصر من الغاز الطبيعي، مؤكداً تطلع مصر لتعزيز علاقات التعاون والشراكة مع إيطاليا بشكل عام، ومع شركة ” إيني” بوجه خاص، بما يسهم في تحقيق الأهداف التنموية للطرفين.

وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بأن رئيس شركة “إيني” استعرض آخر مستجدات التعاون القائم واستثمارات الشركة في مصر، مشيراً إلى أن حجم استثمارات الشركة في مصر بلغ 13 مليار دولار خلال السنوات الثلاث الماضية، وأن مصر تأتي في مقدمة الدول التي تولي الشركة اهتماماً بالاستثمار فيها.

فيما قال رئيس شركة “إيني” أن الشركة لديها خطط طموحة لمزيدٍ من الاستثمارات في مصر، مشيراً في هذا الصدد إلى أن إنتاج حقل ظهر يسير بشكل جيد للغاية، وأن تسارع حجم الإنتاج خلال الفترة القليلة الماضية يعكس الأداء الجيد للحقل، وأيضاً يأتي كنتاج للتقنيات العالية التي تستخدمها الشركة خلال عملية الاستخراج.

تابع مواقعنا