الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روما سلاح “النني” للهروب من جحيم “إيمري” وللحفاظ على مكانه في المنتخب

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/يناير/2019 - 12:11 م

يبدو أن محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، سيكون على موعد مع أزمة مع منتخب مصر فى حال استمراره مع فريقه الإنجليزي خاصة بعد أن طالبه الجهاز الفني لمنتخب مصر بالبحث عن حل من أجل المشاركة مع فريقه في المباريات أو الرحيل عنه خلال الفترة الحالية في الانتقالات الشتوية، للحفاظ على مكانه في تشكيلة منتخب مصر قبل أمم إفريقيا.

وبناء على ذلك فتح اللاعب خطوط اتصال مع العديد من الأندية فى الدوري الإنجليزي و خارجه عن طريق وكيل أعماله، بعد خروجه من حسابات أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال.

كشف موقع «توتو ميركاتو» الإيطالي، أن روما الإيطالي يضع عينه على لاعب المنتخب الوطني، من أجل ضمه بين صفوفه هذا الموسم، ما سيجعله يقدم عرضاً من للظفر باللاعب خلال الفترة القادمة.

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن روما الذي كان يلعب لصفوفه مواطنه محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، على استعداد للحصول على اللاعب بصفقة بيع نهائي، أو على سبيل الإعارة من أرسنال حتى نهاية الموسم، في ظل معاناته من عدم المشاركة في مباريات الفريق منذ بداية الموسم.

واكتفى أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، بإشراك اللاعب في مباراة واحدة فقط منذ بداية الموسم بالدوري الإنجليزي، ما يجعله أقرب للرحيل عن الجانرز الأيام القادمة.

تابع مواقعنا