الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد حالة حيوانات حديقة الجيزة بعد تناول الأرز باللبن والشاي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/يناير/2019 - 06:20 م

أعلن الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية بحديقة الحيوان، منذ يومان، أن الحديقة تقوم بصرف شاي وأرز باللبن للحيوانات، لمساعدتهم على التدفئة خلال فصل الشتاء، خاصة وأن بعض الحيوانات تحتاج لرعاية جيدة مثل الزرافة التي يمكن أن تتعرض للموت المفاجئ، والشمبانزي، والفيل.

وأكمل رجائي، أن كل حيوان له نوع معين من أنواع التغذية ويحتاج إلى سعرات عالية من أجل حصوله على طاقة لمواجهة هذا البرد، فيما يتم إعطاء الآيس كريم في فصل الصيف.

تصريحات رئيس الإدارة المركزية بحديقة الحيوان، أثارت سخرية مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل هناك ضرورة لتعليق آخر من الدكتور رجائي، حيث قال تلك المرة أنه في حالة تقديم هذه الأكلات والمشروبات، سيخفف من وطأة البرودة القارصة والتي من الممكن أن تؤدي إلى الموت المفاجئ لحيوانات بعينها.

واستنكر رجائي حالة السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، والهجوم على الفكرة رغم علميتها، مشيرًا إلى أن أهم شئ هو الحفاظ على حياة الحيوانات.

“القاهرة 24” ذهب صباح اليوم في جولة إلى حديقة الحيوانات بالجيزة، لمعرفة أحوال الحيوانات بعد تناولها الشاي والأرز باللبن، وقبيل غلق الحديقة قبل موعدها بساعتين، حفاظًا على حياة الحيوانات بعد العاصفة الترابية الشديدة التي اجتاحت القاهرة الكبرى.

الشمبانزي
أحد الحراس مع الشمبانزي
الجمل
الدب
القرد
الفيل
وحيد القرن
أحد الحيوانات
أحد الحيوانات
أحد الحيوانات
النعام
الأسد
النمر
أنثي الأسد
أنثي الأسد
مجموعة من الأطفال تعطي الطعام لأحد الحيوانات
أحد الحيوانات
مجموعة من الأطفال تعطي الطعام لأحد الحيوانات
الزرافة
تابع مواقعنا