الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيكتوريا بيكهام تستخدم كريم بشرة مصنوع من دمها

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 16/يناير/2019 - 05:00 م

تعتمد فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب كرة القدم البريطاني “ديفيد بيكهام “، طرق غريبة للحفاظ على مظهرها الشاب دائما، ومؤخراً قامت عضوة فريق “سبايس جيرل” السابقة والتي أصبحت مصمّمة أزياء حالياً، بدهن وجهها بكريم مصنوع من دمها مقابل 1200 جنيهًا إسترلينيًا.

وأنفقت فيكتوريا مبلغ مالي كبير قد يتعدي ثمن الإيجار الشهري لبعض الأشخاص، وأثناء رحلتها إلى مدينة “دوسلدورف” غرب ألمانيا، قامت بزيارة عيادة متخصصة في مجال العناية بالبشرة، لاستلام منتجها الجديدة المصنوع من دمها.

وكانت بيكهام قد كشفت من قبل في “ستوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة” انستجرام”، عن أنها قامت بعلاج وجه ابنتها “هاربر”، بالإضافة إلى أنها في انتظار كريم الوجه المصنوع من دمها”.

فيكتوريا بيكهام تشرح مكونات كريمها المصنوع من دمها
فيكتوريا بيكهام تشرح مكونات كريمها المصنوع من دمها

وكتبت على الكريم الذي يحمل اسمها الخاص، “لقد أخذ دكتور دمي وخلق منه فصائل شفاء جديدة من الخلايا الخاصة بي، وهي مضادة للالتهاب وتجدد البشرة”، وأضافت أنها لم تستخدمه بالفعل بعد، ولكنها “ستختبره هذا الأسبوع صباحًا ومساءًا”.

ومن المرجح أنها ستستخدم كمية قليلة منه يومياً، حيث بلغت تكلفته رقم قياسي، وفقًا لصحيفة” ذي صن”، والتي أوضحت أنه نوع جديد من طرق علاج البشرة ويتطلب من العملاء سحب كمية من دمائهم لتحضيره.

بعد ذلك، يتم حفظ بلازما الدم في حقنة محفوظة في درجة حرارة الجسم مليئة بحبيبات زجاجية، مما يؤدي إلى إنتاج مكونات جديدة تساعد على الشفاء من اللاتهابات.

يبدو أن بلازما الدم أكثر تركيزاً مما لدينا في دمنا بشكل طبيعي بحوالي 147 مرة، ومن ثم يعاد دمجها مع مرطب لتجديد البشرة ومكافحة الشيخوخة.

تابع مواقعنا