رقم 197 مسيحية.. “الأوقاف” ترد على جداول المقبولين لصلاة الجمعة في “الفتاح العليم”

علق الدكتور جابر طايع المتحدث باسم وازرة الأوقاف الأنباء حول الترتيب للصلاة في مسجد “الفتاح العليم” بالعاصمة الإدارية الجديدة، نافياً أن تكون الوزارة مسئولة عن تجهيز كشف بأسماء المقبولين للصلاة.

وأضاف طايع لـ”القاهرة 24″ أن الكشوفات التي يتم تداولها عن أسماء المقبولين للصلاة، ليست مسئولية وزارة الاوقاف من الأساس وهي غير مسئول عنها، مشيرا إلى أنه لا توجد ترتيبات للصلاة التي يكون فيها كبار رجال الدولة، على عكس ما يتم تداوله من أنباء عن هذه الترتيبات في كل صلاة، وآخرها الصلاة في مسجد “الفتاح العليم.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا ضوئية من كشوفات زعموا أنها صادرة عن وزارة الشباب والرياضة، وألمحوا في مزاعمهم إلى أن تلك الكشوفات تحمل أسماء المقبولين للصلاة في مسجد “الفتاح العليم” الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي مع احتفالات المصريين بعيد الميلاد المجيد.

الحقيقة وراء قوائم زيارة مسجد الفتاح العليم.. نكشف التفاصيل وسر وجود قبطية فى الأسماء

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من بين أسامي المقبولين في صلاة الجمعة بمسجد الفتاح العليم، اسم المواطنة المصرية “نانسي وليم بشرى شحاته”، وهو الامر الذي أثار حيرة الجميع خاصة وأن الاسم لمواطنة مسيحية وهو أمر غير معتاد أو طبيعي.

وحاول موقع “القاهرة 24” التواصل مع وزارة الشباب والرياضة للاستفسار عن حقيقية المزاعم المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص الجداول المنشورة لأسماء زعموا أنه مقبولة للصلاة في مسجد “الفتاح العليم” بالعاصمة الإدارية الجديدة، غدا الجمعة، حيث من المقرر نقلها على الهواء مباشرة بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق