الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تاكايا” الياباني جاء للاحتراف في مصر بسبب “صلاح”.. كابتن ماجد عاد إليكم من جديد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 17/يناير/2019 - 08:40 م

“تاكايا”.. كابتن ماجد عاد إليكم من جديد، قد تكون قصة جذابة عندما تقرأها، ولكن الأهم أنها مليئة بالدروس المستفادة.

في البداية، يجب أن يعرف الجميع أن محمد صلاح نجم منتحبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي له تأثير كبير يعبر الحدود من الشمال للجنوب و من الشرق للغرب، حيث وصل تأثيره إلى ميدان “شوبيا” الياباني عندما  قرر أحمد صقر أحد رواد شباب الأعمال المصريين في اليابان، أن يقنع “تاكايا” اللاعب الياباني الذي يشبه “كابتن ماجد” أن يذهب إلى مصر للاحتراف في أحد الأندية فيها.

تاكايا مع صقر قبل الذهاب لمصر
تاكايا مع صقر قبل الذهاب لمصر

وجاءت محاولات “صقر” لاقناع “تاكايا” صاحب الـ24 عاما، أثناء مشاهدتهما مباراة للفرعون المصري “صلاح”، فكان السؤال الذي طرق به “صقر” باب فكرة احتراف اللاعب الياباني في الأندية المصرية، وهو متابع محمد صلاح؟ كانت إجابته “أنا من عشاقه مش بس علشان صلاح من أحسن لاعبي العالم لكن علشان قصته ملهمه لأي لاعب كرة عنده حلم و بيتحدي الظروف”..

فكانت الفكرة  بطرح سؤال من “صقر” طب ايه رأيك بدل ما تروح تدور على حلمك في البرازيل تروح تدور عليه في بلد أبوصلاح؟

اللاعب الياباني اعتقد أن “صقر” بيضحك معه وقال بعيدًا عن تألق صلاح أنا لا أعرف عن الكرة المصرية  كثيرا ولكن أعرف “أبوتريكة” خاصة بعد تواجده مع فريقه في كأس العالم للأندية باليابان.

تاكايا مع صقر فى شوارع اليابان
تاكايا مع صقر فى شوارع اليابان

وفي مباراة أخرى للنجم محمد صلاح تألق فيها وسجل هدفين كان ” صقر” على موعد مع اقناع اللاعب الياباني “تاكايا” الذي احترف في البرازيل بأن يحترف في مصر و بالفعل سيصل إلى القاهرة السبت المقبل للتعايش مع أحد الأندية المصرية،ليتم رسالة سلام و أمان و ترويج سياحي و منافع كثيرة أكبر من مجرد استثمار في لاعب كرة قدم، لنقول كابتن ماجد عاد إليكم من جديد.. و دمت لنا فخرا يا “صلاح”.

تاكايا اللاعب الياباني
تاكايا اللاعب الياباني

 

ويعد “تاكايا” أول لاعب ياباني يخوض تجربة الاحتراف بالدوريات المصرية بينما الدوري الياباني شهد تواجد لاعب يحمل الجنسية المصرية، وهو أسامة السمني الذي ولد في أوكيناوا إحدي المدن اليابانية، من أم يابانية وأب مصري، لعب لناديي مونتيديو ياماجاتا وطوكيو فيردي اليابانيين.

تاكايا
تاكايا
تابع مواقعنا