الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسريب امتحان “الدين” للمرحلة الإعدادية في الدقهلية.. والمديرية تقرر إلغاءه

امتحانات الثانوية
أخبار
امتحانات الثانوية العامة
الخميس 17/يناير/2019 - 03:40 م

قرر عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إلغاء امتحان مادة التربية الدينية للصف الثالث الإعدادى، بعد تسريب الامتحان.

هنفتح تحقيق.. وزارة التعليم تعترف بواقعة تسريب امتحان الفرنساوي في القليوبية

كما قرر إعادة الامتحان يوم الأربعاء القادم عقب امتحان مادة العلوم، وذلك بعد تسريب أسئلة من الامتحان، كما قرر بفتح تحقيق فى الواقعة ومعرفة أسباب تسريبه ومحاسبة المتسببين، وطالب بوضع امتحان آخر.

تسريب نموذج امتحان “الجغرافيا” لأولى ثانوي قبل ساعات من موعده غدا (صور)

يأتي ذلك في الوقت الذي صرح فيه طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الوزارة لا تضع المتاريس العسكرية لمنع الغش، ليظهر للناس أن موضوع تسريب الامتحانات ظاهرة مرضية، موضحًا أن الامتحان الذي يخوضه طلاب الصف الأول الثانوي هذه الفترة هي امتحانات بلا درجات وهدفه التدريب فقط.

وتحقق وزارة التربية والتعليم في شائعات تسريب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوى حيث صرح الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك تحقيقًا داخليًا يجرى فى الوزارة في شأن ما تردد عن تسريب امتحان مادة الأحياء للصف الأول الثانوى اليوم الإثنين.

تسريب جديد لامتحانات الصف الأول الثانوي.. الفلسفة والكيمياء على صفحات التواصل الاجتماعي

وحول تسريب امتحان الأحياء أولى ثانوى لعام 2019 أكد شوقى، أن الامتحانات الحالية للصف الأول الثانوي امتحانات “تدريبية” لن يتم احتساب درجاتها في المجموع الكلى، مشددا على أنه لن تكون هناك أية احتمالات لأى نوع من أي تسريب فى الامتحانات الأساسية لأنها ستكون إلكترونية من الألف إلى الياء.

تابع مواقعنا