الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“حطت راسنا فى الطين”.. مواطن يقتل ابنة عمه فى قنا بسبب دخولها مجال التمثيل

القاهرة 24
أخبار
الخميس 17/يناير/2019 - 01:46 م

وضعت رأسنا فى الطين وجابت لنا العار، بتلك العبارات أكد قاتل ابنة عمه بطعنها عدة طعنات داخل منزلها بقرية كوم جابر بمركز أبوتشت بمحافظة قنا، بسبب سفرها للقاهرة للعمل فى مجال التمثيل فى أحد الأفلام، وهو الأمر الذى رفضه المتهم من البداية، خاصة أنها مطلقة بحسب قوله فى تحقيقات النيابة.

وأضاف المتهم خلال اعترفاته قائلآ:”احنا صعايدة وانا غسلت عارنا قبل مانتفضح.. بنت عمى كانت ترغب في الذهاب للقاهرة التمثيل للعمل في مجال التمثيل بعد أن انفصلت عن زوجها، وقوبل طلبها بالرفض لأننا صعايدة، ونصحها والدى أكثر من مرة، وقبل الواقعة وجدتها تجهز ملابسها للهروب لانها ستقوم بتجسيد دور فيلم، فقمت بقتلها  لغسل العار كانت عاوزة تفصحنا.

 

وكام اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى اخطارا مفاده العثور علي جثة ف.ع”، 27 سنة مطلقة، وبها آثار طعنات سكين وغارقة في دمائها بمنزلها بقرية كوم جابر، وبالتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة قيام “ع.م” 28سنة، عاطل، ابن عم المجني عليها، بسبب رفضه مشاركتها في الأعمال الفنية والتمثيل بعد سفرها من جنوب الصعيد إلى العاصمة.

وأدلي المتهم بأقواله أمام ضباط المباحث بقسم الشرطة، كونها كانت تعشق التمثيل وتسافر الي القاهرة بشكل دائم ،وفي آخر سفرية لها أذاعت بين أهالي القرية إنها مثلت دور خادمة في فيلم.

وأشار إلي إنه طلب منها عدم السفر والمشاركة في مثل هذه الأدوار ورفضه التمثيل خوفا من ملاحقة العار، خاصة أنها مطلقة ومن عائلة محترمة ولم يشارك أحد من عائلتنا في الفن ووقعت مشادة بيني وبينها علي أثرها قمت بإحضار سكين وطعنتها 17 طعنة.

تم إيداع الجثة مشرحة مستشفي أبوتشت لإحضار الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة أسباب الوفاة تحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا