الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر في آخر اختبار أمام أنجولا للتأهل للدور الثاني لكأس العالم لليد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 17/يناير/2019 - 07:00 ص

يختتم المنتخب المصرى لكرة اليد، آخر مبارياته مع نظيره الانجولى، في الدور الأول، الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم، على صالة رويال أرينا بكوبنهاجن.

يدخل منتخبنا الوطني اللقاء وهو في المركز الثالث ولديه 3 نقاط، فيما يحتل المنتخب الأنجولي المركز السادس برصيد نقطتين.

حسم التعادل الإيجابي مباراة منتخب مصر أمام المجر بنتيجة 30-30  في المباراة التي جمتعهما أمس الأربعاء ضمن منافسات دور المجموعات من كأس العالم لليد.

تعرض الفريق المصري للخسارة في أول مباراتين أمام السويد وقطر، لكنه نجح في تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على الأرجنتين، وتعادل مع المجر لمواصلة تصحيح المسار والحفاظ على أمال التأهل.

ويقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة مع منتخبات قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد ويتبقى له مباراة أنجولا في الجولة الأخيرة.

كان منتخب مصر قد تلقى الخسارة فى اولى لقاءاته بكأس العالم بالدنمارك من نظيره السويدى بنتيجة 27 / 24 ، فى لقاء شهد تألق ملحوظ لحارس مرمى الفراعنة كريم هنداوى ” كاتونجا ” .

تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

تابع مواقعنا