الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي الخرسيتي لجمهورها: “لو الجواز هيمنعني عنكم مش هكمل”

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 17/يناير/2019 - 12:43 م

نشرت الإعلامية مي الخرسيتي، مقدمة برنامج “إيجابيزم”، والمقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، مقطع فيديو عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الخميس، وجهت من خلاله كلمه لجمهورها في مصر.

وكتبت “مي” تعليقًا على الفيديو قالت فيه: “قبل ما أنام كلمة من قلبى.. صباح الخير عليكم وتصبحو على خير، قلبى وجعنى انى بعيدة تانى بس كل حاجه ليها سبب وربنا ديما بيختارلنا الأحسن، بحبكم فى الله”.

 

View this post on Instagram

 

قبل ما انام كلمة من قلبى ..صباح الخير عليكم و تصبحو على خير عندى (قلبى وجعنى انى بعيد تانى بس مل حاجه ليها سبب و ربنا ديما ديما ديما بختارلنا الأحسن) بحبكم فى الله! #thinkmasry #مى_الخرسيتى

A post shared by May Elk ? (@may.elk) on Jan 16, 2019 at 10:51pm PST

وأوضحت المصرية الأمريكية عبر الفيديو أنها تفتقد جداً متابعيها وأصدقائها المصريين، وتتمنى العودة لهم مرة أخرى، وبررت مي عدم نشرها فيديوهات تحفيزية للشباب خلال الفترة الأخيرة، نظراً لأنها تحتاج لإعادة النظر في أمور كثيرة أهمها التعلم من أخطائها، وتقديم محتوى جديد دون تجريح أو إساءة لأحد.

وأكدت “مي” أن علاقتها بمتابعيها على السوشيال ميديا أصبحت مثل “العيلة”، وتتمنى أن تستمر دائما بهذا الشكل، واختتمت كلامها قائلة: إذا كان جوازي هيمنعني عنكوا مش هكمل”.

تابع مواقعنا