الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رهف السعودية تسخر من عائلتها بصور مثيرة

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 18/يناير/2019 - 02:07 م

نشرت رهف القنون الفتاة السعودية الهاربة إلى كندا، عدد من الصور الجريئة لها عبر حسابها على موقع “سناب شات”، وكتبت عليها تعليق به نوع من السخرية تسخر فيه من عائلتها، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت رهف في تعليقها علىى احدى صورها وهي تمسك لفافة سجائر:”تبخروا يالقنون تبخروا”، في إشارة للتهكم على عائلتها السعودية والتي تعيش حالياً في الكويت.

رهف تسخر من عائلتها
رهف تسخر من عائلتها

كما ظهرت الفتاة السعودية الهاربة في صورة أخرى وتمسك بكأس من النبيذ الأحمر، وكانت قد نشرت منذ أيام على صفحتها بموقع “تويتر” صورة سابقة متشابهة وهي على متن الطائرة في طريقها إلى كندا.

رهف تشرب النبيذ الاحمر
رهف تشرب النبيذ الاحمر

وفي تجربة جديدة ومثيرة أيضا، أقدمت رهف على تذوق لحم الخنزير في كندا لأول مرة في حياتها، وذلك رغبة منها في ممارسها كل ماهو مخالف للدين الإسلامي أو بمعنى أدق كل ماحرمت منها طول سنوات حياتها الماضية حينما كانت تعيش وفقاً لتعاليم الدين الإسلامي.

ومؤخرا وصلت رهف مطار تورونتو الكندي، وكان في استقبالها في موقف لن يتكرر كثيراً على غير العادة، كريستيا فريلاند وزيرة الخارجية الكندية، وكانت الفتاة السعودية تم إيقافها عند وصولها إلى مطار بانكوك قادمة من الكويت حيث كانت هناك برفقة عائلتها وتمكنت من الفرار، يأتي هذا كله على خلفية هروبها من عائلتها وارتدادها عن الاسلام، الأمر الذي يعرضها لعقوبة القتل وفقاَ للقانون المتبع في المملكة العربية السعودية.

تابع مواقعنا