الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مالك يكشف الأزمة التي تواجه فيلم “الضيف” بسبب التقييم في مصر (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/يناير/2019 - 07:10 م

تحدث الفنان الشاب أحمد مالك عن دوره في فيلم “الضيف” الذي يشاركه في بطولته شيرين رضا وخالد الصاوي، حيث قال إنه يختلف تمامًا عن أي دور قدمه قبل ذلك.

وأضاف “مالك” في تصريح خاص ل “القاهرة 24″، أنه يتطلع دائمًا لتقديم أدوار مختلفة ومركبة، فهو يرى أن الإنسان كائن مركب في حد ذاته لذلك يحب أن يقدم وجوه مختلفة ويتمنى أن يكون قد نجح في تقديم دوره في الفيلم لأنه يجمع بين كونه مركب ومختلف عليه في آن واحد.

وعن الفنان خالد الصاوي فأوضح أحمد مالك أنه تعلم منه أشياء كثيرة و أنه قدم كثيرًا سواء من خلال السينما أو المسرح أو التلفزيون، وقال إنه فخور بالوقوف أمامه ويتمنى أن يمثل معه مرة أخرى.

أما عن رأيه في كون الفيلم فيلم مهرجانات فأعرب عن رأيه بأنه يتمنى أن تصل السينما إلى عدم تصنيف الأفلام كجماهيرية أو مهجرانات حيث يرى أن الفيلم هو فيلم أولًا وأخيرًا.

وتابع أن دولة إيران تعتبر مثال جيد في هذا الأمر حيث يشارك الفيلم الإيراني في الأوسكار ويحقق جوائز وفي نفس الوقت يحقق نجاح جماهيري، وأضاف أنه يتمنى أن يستطيع الفيلم المنافسة في المهرجانات ويحقق مشاهدة عالية في بلده أيضًا.

وتدور أحداث الضيف حول شاب يحل ضيفاً على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، ويقوم ببطولة الفيلم خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض، فيما يشارك النجمين ماجد الكدواني ومحمد ممدوح ومحمود الليثي كضيوف شرف الفيلم.

تابع مواقعنا