الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي في تحد جديد أمام الساورة الجزائري بدوري الأبطال

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 18/يناير/2019 - 07:30 ص

يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره شباب الساورة الجزائري، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت رحلة سفر الفريق تعرض اللاعبين للإرهاق، حيث استغرقت رحلة السفر من القاهرة للجزائر نحو 3 ساعات ونصف فضلا عن ساعتين طيران داخلى من العاصمة الجزائرية إلى مدينة بشار فى جنوب الجزائر معقل فريق شبيبة الساورة.

يسعى الفريق الأحمر، بقيادة الأوروجوياني، مارتن لاسارتي لاعبي لتحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة السير بخطى ثابتة نحو صدارة المجموعة، خاصة بعد الفوز فى المباراة الأولى على فيتا كلوب بهدفين نظيفين ببرج العرب، فيما خسر شباب الساورة خارج أرضه من سيمبا التنزانى فى الجولة ذاتها بثلاثية نظيفة.

ضمت قائمة الأهلي للمباراة، شريف إكرامى، محمد الشناوى، على لطفى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، عمرو السولية، حمدى فتحى، كريم نيدفيد، محمد شريف، أحمد حمودى، ناصر ماهر، وليد سليمان، رمضان صبحى، حسين الشحات، جونيور أجايى، ميدو جابر، إسلام محارب، فيما يغيب عن الفريق عدد كبير من نجومه بداعي الإصابة أبرزهم سعد سمير وحسام عاشور وأحمد فتحي ووليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن.

تابع مواقعنا