الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي ينجو من الهزيمة أمام شبيبةالساورة بتعادل إيجابي برأسية نيدفيد

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 18/يناير/2019 - 11:01 م

انتهت مباراة الأهلي ونظيره شبيبةالساورة الجزائري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على ملعب “20 أغسطس”.

سجل  هدف الفريق الجزائري يحي شريف في الدقيقة 59 من زمن المباراة  عن طريق كرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى لمحمد حامية استقبلها يحيى شريف بضربة رأسية قوية ولا أروع على يمين الشناوي لداخل الشباك.

بينما احرز هدف الفريق الأحمر  كريم نيدفيد في الدقيقة 85 من زمن المباراة عن طريق كرة عرضية متقنة من الجهة اليمنة من محمد هاني استقبلها كريم نيدفيد بضربة رأسية قوية ولا أروع على يمين حارس مرمي الفريق الجزائري.

 

بدأت المباراة حماسية من جانب الفريق الجزائري، من خلال محاولة للعب كرة عرضية عن طريق زيري حمار من الجانب الأيمن، لكن اصطدمت بالدفاع ومرت إلى ركنية، ومن بعدها محاولة  أخرى للتسديد  من فريق شبيبة الساورة عن طريق محمد حامية من على حدود منطقة الجزاء لكن تدخل جيد من الدفاع ومرت الكرة دون خطورة.

وتألق زيري حمار الذي كان ينفذ الركلات الركنية لداخل منطقة الجزاء ويسدد على المرمى الأهلاوي. ولكن سرعان ما اعاد التوازن الأهلي و تقاسم السيطرة على مجريات اللعب مع الفريق الجزائري، بعد أن حاول اختراق الدفاع لفريق شبيبة الساورة عن طريق رمضان صبحي وحسين الشحات ووليد سليمان،ولكن دون خطورة حيث يفشل الهجوم الأحمر في هز شباك المنافس.

أولى البطاقات الصفراء في اللقاء كانت من نصيب يوسف كوناتي ويحتسب الحكم الجابوني ضربة حرة للأهلي على حدود منطقة الجزاء في الجهة اليمنى بعد تدخل مع وليد سليمان.

وبعدها بدقائق يحصل علي معلول الظهير الأيسر للأهلي على البطاقة الصفراء الثاني في اللقاء، نتيجة عرقلة من الخلف لعادل بوشيبة لإيقاف مرتدة خطيرة لفريق شبيبة الساورة، كما حصل أيضا أيمن أشرف على بطاقة صفراء.

يستمر تبادل السيطرة بين الفريقين على منطقة وسط الملعب و امتلاك اللعب و الاستحواذ، حتى ينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني جاءت أهداف الفريقين بعد أن سجل الفريق الجزائري في الدقيقة 59 عن طريق يحي شريف، من ضربة رأسية رائعة سكنت شباك الشناوي وحاول الفريق الجزائري الحفاظ على تقدمه حتى الدقيقة 85 ولكن الأهلي كان له رأي أخر عندما قرر أن يتعادل ويعود للأهلي الذي يسجل في الدقائق الأخيرة عن طريق كريم نيدفيد في الدقيقة 85  قبل أن يلغي حكم اللقاء هدف للفريق الجزائري بداعي التسلل في اخر دقيقة من المباراة لتنتهى بالتعادل الإيجابي.
تابع مواقعنا