السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي ينهار في دوري الأبطال والجماهير ترفض مغادرة الملعب وتطالب برحيل المجلس

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 18/يناير/2019 - 08:43 م

انتهت مواجهة الإسماعيلي أمام الإفريقي التونسي بأزمة بسبب شغب الجماهير، بعدما أعلن الحكم الكاميروني أليون نيانت عن إلغائها بعد أن ألقت الجماهير الزجاجات في ملعب ستاد الإسماعيلية، اعتراضًا على قرارات طاقم حكام المباراة، خاصة في الشوط الأول.

وكانت المباراة على وشك الانتهاء بخسارة الإسماعيلي أمام الأفريقي التونسي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما، على استاد الإسماعيلية بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا

وترفض جماهير الإسماعيلي مغادرة الملعب قبل أن يعلن مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان استقالته و رحيله عن قلعة الدراويش.

وجاء الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، بعد عرضية قوية رائعة من طارق طه من الجهة اليسرى حولها بينسون شيلونجو الذي انطلق داخل منطقة الجزاء وسط المدافعين بتسديدة قوية بيمناه مرت على يمين الحارس وسكنت أعلى يمين الشباك.

بينما أحرز الإفريقي التونسي هدف التعادل في شباك الإسماعيلي، في الدقيقة 39 عن طريق غازي العيادي، بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء، بعدما لامست الكرة يد دونجا داخل منطقة الجزاء، سدد ها اللاعب غازي العيادي  قوية في يمين المرمى، حاول محمد مجدي التصدي للكرة لكن سكنت الشباك.

وعزز غازي العيادي من تقدم الأفريقي، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء أخرى للفريق التونسي، بعدما تم عرقلة اللاعب، في الدقيقة 45، ليسددها مرة أخرى غازي العيادي في نفس الزاوية زاحفة لكن محمد مجدي ارتمى في الجهة المقابلة.

شهدت المباراة هتافات عدائية من جماهير الإسماعيلي ضد مجلس إدارة الفريق برئاسة إبراهيم عثمان عقب نهاية الشوط الأول.

واعتدت جماهير الإسماعيلي على مجلس إدارة النادي بالزجاجات الفارغة، كما طالبتهم بالرحيل من مناصبهم بقلعة الدراويش.

ولم يتغير حال المباراة في الشوط الثاني و حافظ الأفريقي التونسي على تقدمه بهدفين مقابل هدف.

تابع مواقعنا