الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تلميحات تركي أل الشيخ..هل ينضم لويس ناني إلى بيراميدز؟

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 18/يناير/2019 - 03:25 م

أثار تركي أل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الجدل حول انضمام لويس ناني نجم فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، يناير الحالي.

وبدأ تركي أل الشيخ الجدل عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، مؤكداً أن اللاعب المفاجأة سيكون بالتعاون مع خورخي مينديز مدير أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي وعدة نجوم برتغاليين آخرين.

ثم عاد مالك نادي بيراميدز ليعلن أن اللاعب ليس شرطاً أن يكون مرتبطاً بخورخي مينديز ولكن الصفقة ستتم في مكتبه، مما أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الكروية المصرية حول هوية اللاعب المفاجأة في شهر يناير الجاري.

وكانت أخر تلميحات تركي آل الشيخ بعدما نشر صورة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة للبرتغالي لويس ناني نجم فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي قائلاً: “لاعب يعجبني أداءه”.

الأمر الذي فتح باب التكهنات من جديد حول انتقال لويس ناني لاعب سبورتنج لشبونة إلى الدوري المصري عبر بوابة بيراميدز.

ويلعب ناني صاحب الـ32 عاماً في صفوف لشبونة، وشارك هذا الموسم في 23 مباراة بواقع 1912 دقيقة وسجل 8 أهداف وصنع 6 أخرى.

ويملك ناني رحلة طويلة في أوروبا بدأها في لشبونة ثم رحل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولعب أيضاً مع فنربخشة التركي وفالنسيا الإسباني ولاتسيو الإيطالي ثم عاد إلى لشبونة من جديد.

وخاض ناني 112 مباراة دولية مع منتخب البرتغال وسجل 23 هدفاً، وساهم في حصد لقب كأس الأمم الأوروبية 2016.

القيمة التسويقية لنجم سبورتنج لشبونة البرتغالي تصل إلى 5 ملايين يورو ورغم أن اللاعب لا يرتبط بعقد وكالة مع خورخي مينديز، ولكن من الوارد أن يكون هناك دور للوكيل البرتغالي ذائع الصيت في إقناعه باللعب في مصر.

تابع مواقعنا