الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في اختفاء مواطن مصري منذ 15 عاما بإيطاليا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 18/يناير/2019 - 07:19 م

أكد الحاج عيد عبد الخالق الأدهم والد ” باسم ” المصري المختفي فى ايطاليا منذ 15 عاما، الذي عثرعليه داخل إحدى المباني فى ولاية بياتشنسا الايطالية ، انه تلقي نبأ خبر وفاه نجله كالصاعقة التي نزلت علي رأسه.

وكشف الرجل السبعينى الذى كان يعمل “عامل” في شركة الزيوت والصابون ، أن نجله سافر وعمره 14 عاما مع خاله  إلى ايطاليا عن طريق البحر بهدف تحسين المستوى الاجتماعي الخاص بهم ومساعده أسرته في زيادة الدخل وزواج شقيقاته حيث قام بتوفير عمل لأخواته “سمير ومحمد” غير انه بعد 5 سنوات من التواجد فى ايطاليا اختفى وظلوا يبحثوا عنه ولكن بدون جدوى حتى عثرت السلطات الايطالية على هيكل عظمى وبعد اخذ عينة DNA تبين انه نجله.

 

وقال هشام بخيت، أحد أقارب المختفي، إن “باسم” عمره حاليا 36 عاما، وشقيقه “سمير” بحث عنه كثيرا ولكن دون فائدة حتى فوجئنا باتصال من الحكومة الإيطالية تطلب منه ومن أسرته تحليل DNA، وبالفعل منذ 5 شهور، تم أخذ عينة من أفراد الأسرة في العزبة إلى جانب شقيقه في إيطاليا “سمير” وبعد أن ثبت أن الهيكل العظمي الذي عثر عليه أسفل إحدى البنايات يحمل نفس الجينات الوراثية للعائلة، تم إثبات وفاته .

 

وأضاف ” بخيت ”  أحنا حاولنا ندارى خبر وفاة ” باسم ” عن والدته لكن علمت بخبر الوفاة صباح اليوم، وأصيبت بحالة من الصدمة والحزن كونها  كانت على أمل أن ترى نجلها مرة أخرى، خاصة وانه سافر منذ 20 عاما وكان عمره وقتها 14 سنه مع خاله الى ايطاليا من اجل العمل ولم تراه منذ وقتها كونه لم ينزل القرية.

 

وأشار أحمد أبو الهوا، زوج شقيقة المختفي، أن الأسرة فور تأكدها من خبر وفاته من وسائل الاعلام ومن شقيقه “سمير” على الفور قامت ببناء مدفن على رأس الأرض الزراعية الخاصة بالأسرة من أجل دفن رفات المختفي فيه، ولكن الوحدة المحلية قامت بإزالتها مما سيددفعهم للعمل على دفنه داخل ” اللحد”.

تابع مواقعنا