الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشجعة زملكاوية كفيفة تحصل على العضوية الشرفية للنادي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/يناير/2019 - 06:53 م

التقي رئيس الزمالك بمكتبه بالنادي، اليوم الجمعة، بالمشجعة الزملكاوية القادمة من بنها مريم شكري لطفى، وقام بمنحها العضوية الشرفية للقلعة البيضاء ، في موقف إنساني منه.

وأكدت مشجعة الزمالك الكفيفة بأن حققت حلم حياتها بزيارة القلعة البيضاء

وأوضحت مريم شكري بانها توجه الشكر لإدارة الزمالك على الاستقبال الطيب ومنحها العضوية الشرفية للنادي

كما التقى رئيس الزمالك، بمقر النادى أيضا، بالمسئولين عن الجروبات الزملكاوية، التى أعلنت دعمها ومساندتها له وللنادي في الحروب التى يتعرض لها مؤخرا  حسب ما صرح به.

ورحب رئيس الزمالك، بالمسئولين عن الجروبات داخل القلعة البيضاء، مؤكدا لهم بان مجلسه تسلم النادى وترتيب فريق الكرة بالمركز الـ 14، وحاليا أصبح في المركز الأول وحقق العديد من الالقاب والبطولات.

وقال رئيس الزمالك، على الرغم ما حققته من انجازات داخل القلعة البيضاء، اتعرض لحرب وتوجه لى اتهامات بالفشل، ويخططون لإبعادي عن الحديث وكشف المؤامرات، ولا يستطيع أحد أن يمنعني من ذلك على الأطلاق.

وأشار رئيس الزمالك، بانه منذ توليه رئاسة القلعة البيضاء ويتعرض لحملات هجومية، بسبب نجاحه في تطهير النادي وعودة الهيبة المفقودة للكيان الأبيض والمنافسة في جميع الألعاب الجماعية والفردية.

وأكد رئيس الزمالك، بانه يرحب بجماهير الزمالك المحترمة، التي لا تهاجم الجيش ولا الشرطة ويذهبون للمدرجات من أجل تشجيع فريقهم فقط لا غير.

 

تابع مواقعنا