• بحث عن
  • تعرف على سبب استبعاد حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم من فيلمه الجديد

    كتبت أماني حسن

    يستعد النجم حسن الرداد خلال هذه الفترة لتحضير فيلمه الجديد الذي ينتمي لأفلام الأكشن والمطاردات، بعد أن تعود الجمهور منه على تقديم الأفلام الكوميدية.

    ويتعاون “الرداد” من خلال فيلمه الجديد مع السيناريست مصطفى حمدي، والمنتج أحمد السبكي، والذي يعقد معهما جلسات عمل مكثفة للإتفاق على تفاصيل العمل واختيار فريق العمل على أن يبدأ التصوير في مارس المقبل بشكل مبدئي.

    سيتم تصوير جزء من مشاهده في مصر وجزء آخر في إحدى الدول الأوروبية لكن لم يستقر الثلاثي على اختيار الدولة حتى الآن.

    واستبعد حسن الرداد العمل مع زوجته إيمي سمير غانم من خلال الفيلم نظرًا لأن طبيعة الدور لا تناسبها كما انها انشغلت في التحضير لمسلسلها الجديد الذي ستقدمه مع نجم مسرح مصر حمدي الميرغني.

    ويخضع الرداد لتمارين رياضية مكثفة خلال هذه الفترة استعدادًا للدور الذي سيؤديه حيث تتطلب الشخصية شكلًا معين للجسم، كما يتدرب على حركات معينة سيقوم بها خلال مشاهد الأكشن.

    وسيتم الإتفاق على كافة التفاصيل واختيار الممثلين المشاركين في العمل بعد الانتهاء من كتابة السيناريو، الذي أنجز السيناريست مصطفى حمدي ما يقرب من 80% منه.

    وكان آخر عمل سينمائي قدمه النجم حسن الرداد هو “عقدة الخواجة” بطولة هنا الزاهد، حسن حسني، ماجد المصري، سامية طرابلسي، بيومي فؤادن محمد لطفي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمي.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق