الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة سيدة المحلة.. سهير من الحياة داخل “عشة” إلى”شقة” (صور )

القاهرة 24
أخبار
السبت 19/يناير/2019 - 05:02 م

سنوات عصيبة قضتها بين الظلام والتشرد بعد أن سقطت من حسابات الأقارب، فقدت نور عينيها “ابنها وشقيقته” في حادث حريق إلا أن روحها ما زالت متوهجة بنور الله، طاردتها الحياة حتى دفعت بها إلى “عشه، واتخذت منها مأوى يحميها من برد الشتاء ولسعات شمس الصيف لسنوات عديدة.. إنها” سهير كمال السيد خليل ” 65 عاما الذي ضحكت لها الحياة  لتنعم مجددًا بحياة كالحياة في شقة سكنية بمساكن الايواء بالغربية.

 

خلال جولة اللواء المهندس هشام السعيد محافظ الغربية بمنطقة تل الحدادين يوم الأحد الماضي ولقائه بمواطني المنطقة ، أسرعت عليه السيدة السبعينية بدموع منهمرة تشكى ظروف حالها وتستنجد بيه من برد الشتاء القارس ولسعات شمس الصيف.

 

وعلى الفور أصدر محافظ الغربية تعليماته في هذا الشأن بتوفير جميع مطالبها الممكنة وبحث حالتها، وكذلك توفير شقة لها تابعة للمحافظة وتم تسليم السيدة المسنه شقتها اليوم وقام حي أول وثان طنطا بنقل متعلقات السيدة في سيارة الحي إلى سكنها الجديد وهدم العشه القديمة التي كانت تسكن فيها.

 

من جانبه أكد محافظ الغربية على حرصه بتوفير حياة كريمة لجميع مواطني المحافظة والوصول بجميع الخدمات إلى كافة الأماكن على مستوى المحافظة مع العمل على تطوير المناطق غير الأمنة “العشوائية “وتحويلها إلى مناطق حضارية.

 

 

تابع مواقعنا