الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خناقة بين أحمد فهمي وهنا الزاهد بسبب “قصة حب” مع أحمد حاتم (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 19/يناير/2019 - 09:12 م

وقع شجار بين النجم أحمد فهمي وخطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد وذلك بعد رؤية أحمد لبوستر فيلم هنا الجديد “قصة حب”، والذي تجسد فيه دور البطولة النسائية بجانب النجم أحمد حاتم.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادر خاصة، أن الشجار الذي دار بين هنا وفهمي كان بسبب ظهور هنا على البوستر في وهي تحتضن أحمد حاتم من ظهره واضعه وجهها على كتفه، الأمر الذي جعل هنا تتواصل مع الشركة المُنتجة وتعلن غضبها الشديد من هذا البوستر خاصة إن الصورة مُركبة عن طريق الفوتوشوب بعدما التقط لهم مصور البوستر كل واحد صور منفردة وتم تجميعهم.

لذلك لم تقم هنا الزاهد بنشر البوستر على صفحتها على إنستجرام على عكس طبيعة شخصيتها التي تُحب دائمًا أن تُشارك جمهورها بكل لحظاتها، كما أنها لم تقم بعمل أية دعاية للفيلم على عكس بطل العمل أحمد حاتم الذي قام بنشر البوستر والبرومو.

وينطلق قصة حب في دور العرض ابتداءً من يوم 13 فبراير ، تدور قصته يدور حول الشاب يوسف الذي يخطط أخيراً للاستقرار عاطفياً، إلا أن القدر وضع له خطة أخرى بعدما يتعرض لحادث يقلب حياته رأساً على عقب، لكن في نفس الوقت يدفعه في مسار فتاة جميلة تمنحه الحب من جديد، فهل تنجح قصتهما أم أن للقدر خطة جديدة؟

الفيلم من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد وياسر الطوبجي وعلا رشدي وحنان سليمان وفرح يوسف، سيناريو وحوار أماني التونسي، مدير التصوير أحمد يعقوب، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، صوت حسن أبو جبل، ديكور أيمن إلهامي، مدير إنتاج محمد شفيق، موسيقي أشرف محروس وستايلست مها بركة وخالد عبد العزيز وإخراج عثمان أبو لبن ومن إنتاج شركات سيني برو، مترو ميوزك وديمنشنز.

تابع مواقعنا