الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في مقدمتهم السقا وكرارة.. 6 مسلسلات دخلت “اللوكيشن” استعدادًا لرمضان 2019 (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 19/يناير/2019 - 05:36 م

بدأت ملامح الموسم الدرامي الرمضاني 2019 في الظهور حيث بدأ عدد من النجوم المشاركين في السباق دخول اللوكيشن والمواقع المختلفة والديكورات الخاصة لبدء تصوير مسلسلاتهم للحاق بالسباق.

في حين ينشغل البعض الأخر في التحضيرات والإتفاق على التفاصيل الخاصة بالعمل ومنهم من انهى التعاقدات الخاصة بفريق العمل ليبدأ التصوير في أقرب وقت.

 

ونرصد من خلال هذا التقرير المسلسلات التي بدأت بالفعل مرحلة التصوير.

 

1- حكايتي

بدأت النجمة ياسمين صبري تصوير مسلسل حكايتي والذي تشارك به في السباق الرمضاني كأول بطولة مطلقة لها، وانتقل فريق العمل اليوم إلى الإسكندرية لتصوير بعض مشاهد المسلسل الذي يتم تصويره بين القاهرة والإسكندرية.

“حكايتى” تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى” وبطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر ومصطفى درويش وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.

فريق عمل مسلسل حكايتي
فريق عمل مسلسل حكايتي

2- الملكة

انطلق تصوير مسلسل “الملكة” للنجمة ياسمين عبد العزيز في مطلع يناير الجاري، “الملكة”، وهو العمل التي تبتعد فيه ياسمين عن الكوميديا وقررت أن تقدم مسلسل إجتماعي في المقام الأول.

وهو بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد صلاح حسني، ندى موسى، أحمد العوضي، فتحي عبد الوهاب ومحمد عز تأليف عبدالله حسن، أمين جمال، طارق الكاشف. إخراج حسام علي. إنتاج تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالتشويق من خلال التيمات الكوميدية التى اعتادت ياسمين عبد العزيز، على تقديمها خلال أعمالها المختلفة.

ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب من كواليس مسلسل الملكة
ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب من كواليس مسلسل الملكة

3- فكرة بمليون جنيه

احتفل المنتج صادق الصباح والنجم على ربيع والمخرج وائل إحسان وباقى فريق العمل، الأسبوع الماضي، بإنطلاق تصوير مسلسل “فكرة بمليون جنيه “، والذي من المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2019.

مسلسل “فكرة بمليون جنيه” تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، محمد فتحي، شريف يسري، وإخراج وائل احسان، ويشارك فى بطولته بجانب على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، ملك قورة،طارق عبد العزيز، ولاء الشريف، وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، وطفل ” ذا فويس” أحمد السيسي، محمد محمود، وأخرون، والعمل من إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.

فريق عمل مسلسل فكرة بمليومن جنيه
فريق عمل مسلسل فكرة بمليومن جنيه

4- قمر هادي

بدأ النجم هاني سلامة في تصوير مسلسله “قمر هادي” والذي سيشارك به في السباق الرمضاني وتشاركه في البطولة يسرا اللوزي.

“قمر هادي” من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجى، الذى يعد هذا هو التعاون الأول بين يسرا اللوزي و هاني سلامة فى الدراما التليفزيونية ويشارك النجمان في البطولة كلًا من حمزة العايلى، هادي الجيار، أية سماحة، وعدد أخر من النجوم الشابة.

فريق عمل مسلسل قمر هادي
فريق عمل مسلسل قمر هادي

5- ولد الغلابة

احتفل المنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا و المخرج محمد سامي والمؤلف أيمن سلامة بانطلاق تصوير مسلسل “ولد الغلابة” يوم السبت فى ٢٢ ديسمبر، وذلك بعد تحضيرات استغرقت 3 أشهر، والمقرر أن يخوض السقا من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2019، حيث حرص الجميع على المشاركة فى تقطيع تورتة البداية، بالإضافة إلي إلتقاط الصور التذكارية، بحضور كل من محمد ممدوح “تايسون”، مي عمر، كريم عفيفي، ريم سامي، جلال الزكي و المنتج أنور صباح و المؤلف الموسيقي تامر كروان الى جانب فريق عمل المسلسل.

فريق عمل مسلسل ولد الغلابة
فريق عمل مسلسل ولد الغلابة

6- كلبش 3

بدأ النجم أمير كرارة، تصوير أول مشاهد مسلسله المنتظر في رمضان 2019 “كلبش 3″، وذلك بعد انتهاء فريق العمل من تصوير مشاهد لبنان.

ويقدم كرارة الجزء الثالث من كلبش بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “كلبش” بالجزئين السابقين ويشارك بالجزء الثالث، في السباق الرمضاني لعام 2019.

المسلسل من بطولة أمير كرارة وانضم عدد من الفنانين للهذا الجزء منهم هشام سليم ويسرا اللوزي ومحمد علي رزق وأحمد العوضي، مع الاحتفاظ بالعديد من نجوم الأجزاء السابقة.

كواليس تصوير مسلسل كلبش 3
كواليس تصوير مسلسل كلبش 3
  • لمس أكتاف

بدأ المُخرج الكبير حسين المنباوي تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد “لمس أكتاف” في ديسمبر السابق، والذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني القادم للعام 2019.

كواليس مسلسل لمس أكتاف
كواليس مسلسل لمس أكتاف
تابع مواقعنا