السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يستضيف كريستال بالاس في مهمة جديدة بـ”البريميرليج”

القاهرة 24
أخبار
السبت 19/يناير/2019 - 10:56 ص

يلتقي ليفربول نظيره كريستال بالاس، فى تمام الخامسة مساء اليوم السبت، فى إطار منافسات الجولة الـ23 من الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز.

يدخل ليفربول الذى يضم بين صفوفه المصرى محمد صلاح،مباراة اليوم رافعً شعار لا بديل عن الفوز من أجل توسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه، مانشستر سيتى.

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب “البريميرليج” برصيد 57 نقطة بعدما حقق 18 انتصاراً، وتعادل فى 3 مباريات، وتلقى هزيمة واحدة، وبفارق أربع نقاط فقط عن مانشستر سيتى، وصيف الدورى حالياً برصيد 53 نقطة.

على الجانب الآخر، يعيش كريستال بالاس موسماً لا يحسد عليه حتى الآن فى بطولة الدورى، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، حيث خاض الفريق 21 مباراة، فاز فى ست مباريات، وتعادل فى أربع، وخسر 11 مباراة، ويأمل بالاس فى تكرار سيناريو 2017، لا سيما أنه آخر فريق هزم ليفربول بملعبه فى الدورى حين تفوق عليه 2-1 فى أبريل 2017 بفضل ثنائية كريستيان بنتيكى فى شباك فريقه السابق، رغم أن ليفربول كان البادئ بالتسجيل، كما أن نتائج بالاس خارج ملعبه تحمل مفاجآت كثيرة منها الفوز 3-2 على مانشستر سيتى، فى ملعب الاتحاد، الشهر الماضى، وهو ما يخشاه ليفربول.

تابع مواقعنا