• بحث عن
  • “التضامن”: إنقاذ 7 مشردين بالسويس ونقلهم لدار رعاية اجتماعية (صور)

    تامر إبراهيم

    أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أن  فريق أطفال بلا مأوى بمحافظة السويس، تعامل مع عدد 7 مشردين وقد تم تحويلهم  إلي دار بسمة حياة للرعاية الاجتماعية بالسويس.

    وبينت الوزارة أن المشردين السبعة هم: “ب. ت”، 65 عامًا، كان يقطن الشارع بمنطقة ميدان الأربعين، و”م. ع” 65 عامًا، حيث كان يقيم منذ عدة أشهر أمام مسجد الأربعين وهو من محافظة الدقهلية، و”أ.ي” 65 عامًا، حيث كان يقيم بمنطقة الكورنيش القديم منذ 7 سنوات، و”م.ع.م” فى نهاية العقد الرابع من عمره حيث كان يقيم في منطقة بورتوفيق داخل منطقة مهجورة ويعاني من أعاقة عقلية، و”ع.ف” 51 عامًا حيث كان يقيم في حديقة عامة بمنطق الهاويس بالسويس منذ عدة أشهر، و”س.أ” حيث كان يقيم بمنطقة الاربعين، و”ه.م” 49 عامًا ويقيم بالاربعين، و”ا.ع”  54 عامًا.

    انقاذ 7 مشردين بالسويس ونقلهم لدار رعاية اجتماعية

    وأضافت أنه تم على الفور إستقبال الحالات وتقديم أوجه الرعاية الإجتماعية والصحية لهم وسيتم إتخاذ ما يلزم نحو إعداد دراسة حالة عن كل حالة على حدا وذلك حتى يتم دمجهم فى المجتمع على الوجه الأكمل.

    انقاذ 7 مشردين بالسويس ونقلهم لدار رعاية اجتماعية

    يُذكر أن فريق أطفال بلا مأوى بالسويس قد قام بعمل حصر لعدد حالات المشردين من كبار السن بلا مأوى بالمحافظة خلال شهر ديسمبر الماضي، وقام برصد عدد حالات المشردين في ارجاء المحافظة وكان عددهم 46 مشرد، وأعلن أنه جاري التعامل مع باقي الحالات التي تم رصدها خلال الأيام القادمة.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق