• بحث عن
  • “حزام الأمان” يضع الأمير فيليب في موقف محرج مع الشرطة البريطانية

    بسنت محمد

    وجهت الشرطة البريطانية تحذيراً للأمير فيليب البالغ من العمر 97 عاما، زوج الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، يتعلق بسلامته خاصة بعدما تم التقاط صور له وهو يقود سيارة دون وضع حزام الأمان،  وذلك بعد أيام قليلة من تعرضه لحادث أثناء القيادة.

    وقال متحدث باسم الشرطة البريطانية: “نحن على علم بالصور.. وجهت النصائح المناسبة للسائق وهذا وفقا لما نقوم به عادة عندما نحصل على صور تظهر هذا النوع من المخالفة”.

    وانتشرت على صفحات الوسائل الاعلامية صورا للأمير فيليب، وهو يقود سيارة “لاند روفر” أمس السبت، في منطقة ساندرينغهام في نورفولك التي يعيش فيها هو والملكة، ولم يظهر في أي من الصور وهو يستخدم حزام الأمان على الطريق العام.

    كان الأمير فيليب قد نجا من حادث سير مروري، دون أن يفقد وعيه، الخميس الماضي، وكان داخل السيارة التي صدمها سائقه عمرها 28 عاما، وبصحبتها امرأة أخرى 45 عاما، وابنتها 9 أشهر، ولكن ولم تصاب الطفلة بأي أذى، بينما أصيبت المرأة الأخرى بكسر في ذراعها، وإصابة في ركبتها.

    ورجح الخبراء أنه من الممكن أن يخضع الأمير للمحاكمة، أو تسحب منه رخصة القيادة بسبب كبر سنه، وعلى الرغم من ذلك، فقد صاحبت الشرطة وصول السياراة الـ “رينج روفر” الجديدة إلى مقر إقامة الدوق بساندريغام حيث يتعافى الآن.

    وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال زوج الملكة إليزابيث للشرطة، بأن الشمس الساطعة أعمته للحظة، ولم يتمكن من تفادي سيارة “كيا” التي اصطدمت به.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق