• بحث عن
  • رحمة خالد ترد على المعلقين بشأن ظهورها كمذيعة (صور)

    بسنت محمد

    بعد أن خطفت أنظار وقلوب الكثيرين حول العالم، نشرت رحمة خالد أول مذيعة بمتلازمة داون فى مصر والعالم والإعلامى، صورة لها على السوشيال ميديا وارفقتها بتعليق ينم عن التنمر الذي تتعرض له من البعض منذ ظهورها على الشاشات.

    وكتبت رحمة، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعليق لأحد المتابعين قال فيه :” هي حلوة بس يا خسارة شكلها داون.. أنا داون ومن حقي إني أكون حلوة، لتنهال عليها التعليقات الإيجابية من متابعيها، حيث كتبت واحدة من جمهورها: انتي جميله ماشاء الله عليكي، ووصلتي لدرجه نجاح ناس كتير مقدروش يوصلوا له، استمري من نجاح الي نجاح”.

    ويبدو أن رحمة وصلتها تعليقات سلبية من بعض المتابعين ولكن من نوع آخر، حيث بعد نشرها للبوست السابق كتبت منشور آخر، جاء فيه “متابعيني الأعزاء …أنا لما أنزل حاجة في الصفحة أو أرد على حاجة سمعتها بوجه من خلالها رسالة نقد للمجتمع، بس ثقتي في نفسي وقدراتي استحالة يهزهم حد، عارفة نفسي كويس وعمري ما بزعل من حد، ولا أحاول أستعطف حد”.

    وتعيش رحمة خالد حالة من الانتعاش الإعلامي وتحقيق الذات، وذلك بعد أعلان المنتج السينمائي هشام سليمان رئيس شبكة قنوات dmc، عن انضمام بطلة العالم من ذوى القدرات الخاصة إلى مذيعين برنامج “8 الصبح” الذى يذاع يوميا على قناة dmc.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق