• بحث عن
  • زوج يقدم دعوى ضد زوجته بسبب سرقة ملابس والدته

    عبد الله أبو ضيف

    أقام زوج دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة، طالب فيها بإثبات خروج زوجته عن طاعته وهجر المنزل ورفضه تمكينه من رؤية ابنته، مبررا ذلك بإصابة زوجته بداء السرقة اللعين الذى يدفعها لسرقة أشياء ليست فى حاجة لها، ويؤكد أثناء جلسات تسوية قضيته:” حتى ملابس والدتى ومنقولاتها لم تسلم من تحت يديها واستولت عليها وتسبب فى فضيحتى أمام أقاربي”.

    ويضيف الزوج “أحمد”، مهندس أمام محكمة الأسرة: “تزوجت زواج تقليدى حتى أضمن أخلاق من ستحمل اسمي، ولكنى وقعت فى دوامة أعانى من الخروج منها، بسبب تسلطها وسوء أخلاقها خلافا لما كانت تدعيه لأعيش 4 سنوات فى جحيم”.

    وأوضح:كان الطلاق هو الحل الوحيد بعد تحملي سنوات من العذاب والحرج فى محاولة للحفاظ على أسرتي، ولكن خوفى على طفلتي وحرماني منها هو ما دفعنى للصبر  وبالرغم من ذلك  انهالت على المحاضر  بقسم الشرطة.

    وأكمل: أخشي على طفلتي من العيش مع والدتها حتى لا ترث ذلك الداء منها، وحاولت تسوية الخلاف معها بشكل مقابل مبلغ مالى مقابل التنازل عن الحضانة ولكنها خدعتنى واستولت عليه ورفضت التواصل بعدها معى ومنعتنى من رؤيتها ودفعتني للدخول فى دوامة المحاكم .

    وتابع الزوج قائلا:”زوجتى تأخذ مبلغ نفقة كبير منى بالرغم من منعى من روية ابنتى والقانون يقف فى صفها ويكبل يدي وأنا عاجز عن الدفاع عن حقوقي، ربنا ينتقم منها دمرت حياتي”.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق