• بحث عن
  • طالب يشعل النيران في مدرسة إعدادية بطنطا (صور)

    محمد عبد الناصر

    أشعل طالب بإحدى لجان امتحانات الإعدادية المهنية التابعة لإدارة غرب طنطا، اليوم الأحد، النيران في أحد الدواليب الخشبية الخاصة بالمدرسة بين فترتي مادة الدراسات والتربية الدينية.

    وسادت حالة من القلق بين الطلاب بمدرسة الشهيد يحيا الوطن بغرب طنطا، فيما حرر رئيس اللجنة محضرًا بالواقعة، لتحويل الطالب إلى التحقيق.

    تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارًا بورد إشارة من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق هائل، داخل مدرسة الشهيد يحيا الوطن بغرب طنطا ، وانتقل رجال الحماية المدنية، إلى مكان الحريق، ونجحوا في إخماده ومنع امتداده إلى الطوابق الأخرى.

    وتبين أن الحريق ناتج عن قيام أحد الطلاب ويدعى “م. ع”، طالب بالمرحلة الإعدادية المهنية، ومقيم بقرية دفرة، التابعة لمركز طنطا، وكان يؤدي امتحان الإعدادية المهنية في المدرسة، وإثناء الفترة بين المادتين قام بإضرام النيران في أحد “الدواليب الخشبية ” الموجودة في أحد اللجان بالمدرسة.

    وقال الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية لـ”القاهرة 24″، أن الطالب قام بإشعال النيران فى أحد الدواليب الخشبية داخل أحد اللجان بالمدرسة عقب انتهاء امتحان مادة الدراسات في الفترة الأولى ، قبل انعقاد امتحان الفترة الثانية “ماده التربية الدينية “، مشيرًا إلى أن الحريق لم يؤثر على سير الامتحانات وتم امتحان مادة التربية الدينية وتم السيطرة على الموقف ، وتم انتقال لجنة من الشئون القانونية لفتح باب التحقيق في الواقعة وتحديد الخسائر الناتجة عن إشعال النيران، وتحرر محضر بالواقعة.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق