الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمى يغير اسم مسلسله الجديد لـ”آدم فاميلى”

القاهرة 24
فن
الأحد 20/يناير/2019 - 01:42 م

قررت أسرة عمل مسسل “الواد سيد الشحات” الذي يقوم ببطولته النجم أحمد فهمي وسيشارك به في السباق الرمضاني المقبل تغيير اسمه على أن يكون “آدم فاميلي”.

مسلسل “آدم فاميلي” هو أو عمل يجمع الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، ويشاركهما في البطولة نجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن ومن المفترض أن يعتمد العمل على مجموعة ضيوف الشرف.

المسلسل من تأيف السينارسيت مصطفى صقر والذي انتهى هو وورشته من كتابة ما يقرب من 10 حلقات، ويعقد أحمد فهمي وفريق العمل جلسات عمل مكثفة خلال هذه الفترة لاستقرار على الأبطال المشاركين في العمل وإنهاء التعاقدات، وانتهى المخرج أحمد الجندي من معاينة أماكن التصوير و تحديد الديكورات الخاصة بالعمل.

ويدور المسلسل في إطار أحداث كوميدية مثل الأعمال التي تعود أحمد فهمي تقديمها للجمهور، تلك القاعدة التي كسرها لأول مرة بمشاركة النجم أحمد عز في بطولة فيلم “العارف”، تدور أحداث الفيلم في إطار مشوق بعيدًا عن الكوميديا التي اعتاد الجمهور على مشاهدتها من أحمد فهمي، ويشارك فى بطولة العمل النجم محمود حميدة وكارمن بصيبص وركين سعيد والفنان، ومن المقرر سفر أسرة الفيلم إلى دبي لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، بعد انتهاء تصوير المشاهد الخاصة بالعمل فى القاهرة.

 

تابع مواقعنا