الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة رئيس لجنة و4 ملاحظين في امتحانات الإعدادية بالغربية للتحقيق (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/يناير/2019 - 04:57 م

تفقد اليوم الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عدداً من مدارس إدارة قطور التعليمية، للاطمئنان على مدى انتظام أعمال امتحانات النصف الأول من العام الدراسي، أثناء سير امتحانات الصف الأول الثانوي، والشهادة الإعدادية بالمحافظة.

حيث تفقد مدرسة كوم على الإعدادية التابعة لإدارة قطور التعليمية، وقام بإحالة رئيس اللجنة وثلاث ملاحظين ومسئول الأمن إلى الشئون القانونية، وقد وجه “عايد” بضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة بشأن الانضباط داخل اللجان أثناء سير الامتحانات، وشدد على ضرورة الالتزام بتعليمات الأمن والقواعد المنظمة للامتحانات، والتنفيذ الدقيق للقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات ، وتم التنبيه على الجميع بضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب والحزم الشديد أثناء سير الامتحانات.

ثم توجه إلى مدرسة سملا الإعدادية، وتلاحظ انضباط اللجنة بدءً من البوابة وداخل اللجان، ووجه الطلاب بضرورة التركيز الشديد أثناء الإجابة، وتم التنبيه على الملاحظين بتوفير الجو المناسب للطلاب أثناء سير الامتحانات.

واختتم “وكيل الوزارة” جولته بمدرسة سملا الثانوية للاطمئنان على سير امتحان الصف الأول الثانوي، وقد وجه الطلاب إلى ضرورة الاستفادة من تجربة الامتحان، وحرص الوزارة على تدريب الطلاب على الامتحانات في النظام التعليمي الجديد.

تابع مواقعنا