الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلام المصريين توقع بروتوكول تطوير التلفزيون المصري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/يناير/2019 - 07:25 م

وقعت اليوم الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين ومجموعة إعلام المصريين برئاسة تامر مرسى عدة بروتوكولات، وذلك بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على شاشات التلفزيون المصري، وذلك بتعاون الخبرات الموجودة فى كلا من التلفزيون المصرى ومجموعة إعلام المصريين وذلك خلال خمس سنوات هى مدة البروتوكولات التى تم توقيعها.

بموجب تلك البروتوكولات اتفقت الهيئة الوطنية للإعلام مع مجموعة إعلام المصريين على إنشاء قناة فضائية جديدة تهتم بخدمات الأسرة العربية ويكون محتواها بالدرجة الأولى موجة للمنطقة العربية، وأن تكون تلك القناة هى باكورة مجموعة قنوات فضائية تبث من خلال النايل سات لتغطية المنطقة العربية بخدمات إعلامية متنوعة ومتطورة فى عدة مجالات تهم المنطقة العربية.

كما اتفق الطرفان أيضًا على أن تقوم مجموعة إعلام المصريين بالشراكة مع الهيئة الوطنية للإعلام بالعمل على تطوير المحتوى الإعلامى بالقناة الفضائية المصرية والقناة الأولى والثانية للتلفزيون المصرى. وجاء ضمن بنود الاتفاقية الشراكة فى الحقوق الإعلانية على القنوات التى سيتم تطويرها من أجل تعظيم العائد المادى لتلك القنوات سواء الموجودة حاليا منها أو القنوات الجديدة.

تابع مواقعنا