الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يفقد جيرالدو أمام المقاصة.. وعودة 3 مصابين للتدريبات الجماعية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/يناير/2019 - 01:55 م

يؤدي فريق الأهلي، مرانه عصر غدا الاثنين على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام يوم الخميس المقبل على استاد برج العرب والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر في بطولة الدوري العام.

وكان الفريق قد بدأ استعداداه أمس الأول بأداء التدريبات في فندق الإقامة بولاية بشار، عقب مباراة شبيبة الساورة.

وطلب الأوروجواياني، مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، من اللاعبين التركيز في بطولة الدوري العام، لاستكمال مسيرة الفريق والعودة إلي التواجد في مكان الأهلي المفضل في البطولة.

ومن المنتظر أن يفقد الفريق الأحمر الأنجولي جيرالدو، صانع الالعاب المنضم إلى صفوفه حديثا في مباراة المقاصة بعد أن قرر الجهاز الفني استبعاد “جيرالدو” من المباراة لعدم تعرضه لمضاعفات، فيما يتوقف تحديد فترة علاجه بشكل نهائي وموعد عودته بعد الفحص الطبي، حيث يخضع اللاعب، لفحص طبي في مران الفريق الذي يقام غدا.

وتعرض جيرالدو، لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة سموحة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في بطولة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي، وخرج المهاجم الأنجولي بعد تعرضه للإصابة، وغاب اللاعب عن المران الجماعي.

وكان الأهلي قد تعادل أمام شبيبة الساورة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت علي ملعب 20 أغسطس بولاية بشار بالجزائر، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كشف الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، جاهزية أكثر من لاعب للمشاركة فى المران الجماعى خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيهم من الإصابات التى تعرضوا لها فى الفترة الماضية وأبعدتهم عن المشاركة فى المران والتواجد فى المباريات الرسمية.

وأكد طبيب الأهلى أن حالة ثلاثى الفريق سعد سمير وباسم علي وصلاح محسن تسمح لهم بالتواجد فى المران الجماعى، بعد خضوعهم لبرنامج تأهيلى مكثف ثم برنامج بدنى من أجل تجهيزهم للمشاركة فى المران الجماعى والعودة إلى التواجد فى المباريات الرسمية.

واشتكى «سعد» و«باسم» من إصابة فى العضلة الخلفية، فيما تعرض صلاح محسن لإصابة فى العضلة الضامة، مشيراً إلى أن مروان محسن يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى يستمر خلال فترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الأمامية.

تابع مواقعنا