الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصور مثيرة.. كايلي جينر تحاول منافسة “البيضة” على إنستجرام (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 20/يناير/2019 - 05:40 م

يبدو أن كايلي جينر، ممثلة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، أزعجها تراجع شهرتها أمام أشهر بيضة على إنستجرام، والتي تخطى عدد الإعجابات بها على الـ27 مليون “لايك”.

وكعادتها في خطف الأنظار، أمطرت كايلي متابعيها على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” بوابل من الصور المثيرة ومقاطع الفيديو خلال الأيام القليلة الماضية، في محاولة منها لاستعادة شهرتها أمام تلك “البيضة” التي حيرت الملايين بحثاً عن سبب شهرتها.

 

View this post on Instagram

 

Family ☘️

A post shared by Kylie (@kileyjenner) on Jan 18, 2019 at 9:41am PST

ولأن عالم السوشيال ميديا غير مضمون، لم تحصد صور كايلي حتى الأكثر جراءة سوى 8 مليون إعجاب فقط، على الرغم من أنها تعمدت إظهار مفاتن جسدها بطرق مختلفة عن طريق ارتداؤها “بكيني” مثيرا باللون الأخضر النيون، بينما وصلت صورة “البيضة” لأكثر من 50 مليون إعجاب حتى الآن.

محاولة كايلي جينر استعادة شهرها على انستجرام
محاولة كايلي جينر استعادة شهرتها على انستجرام

ونالت صورة صاحبة الـ21 عاما هي وابنتها “ستورمى” فى فبراير الماضى حوالي 18 مليون لايك على إنستجرام، إلى أن سحبت من تحتها البساط صورة “بيضة” بسيطة جداً لا تتميز بأي شئ يستحق الجدل والإعجاب الذي أحدثته، منذ أن نشرت لأول مرة فى 4 يناير الجارى، من حساب يسمى ” world_record_egg’s “، لتتجاوز “بوست” نشرته سابقاً كايلي مما دفع الأخيرة في دخول تحدي من نوع جديد لاستعاة لقب أكثر الصورة شهرة على انستجرام.

تابع مواقعنا