الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري بـ”أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 20/يناير/2019 - 06:55 م

تنطلق فعاليات أسبوع الموضة الفرنسي لصيف وربيع 2019 – 2020، غدا الإثنين، بمشاركة أكثر من 50 مصمم أزياء من مختلف دول العالم من خبراء “الخياطة الراقية”.

وتقام فعاليات “الأسبوع “داخل فندق “بينيسولا” بالعاصمة الفرنسية باريس، ومن المقرر أن يشهد ختام الـ “أسبوع” عرضا مميزا لمصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، الأربعاء المقبل، وذلك بمشاركة مشاهير مصممي الأزياء مثل إيلي صعب وزهير مراد وفلانتينو.. وغيرهم.

انطلاق عرض هاني البحيري في اسبوع الموضة العالمي بفرنسا
انطلاق عرض أزياء  هاني البحيري في أسبوع الموضة الفرنسي

وتترقب العديد من نجمات ومشاهير العالم عرض البحيري الذي يحمل كل عام العديد من المفاجأت، خاصة أنه المصري الوحيد المشارك بـ”أسبوع الموضة الفرنسي” للعام الـ 14 على التوالي، وصاحبه في كل عروضه خبير التجميل المصري العالمي محمد الصغير.

المعروف أن غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، قررت مؤخرا إنشاء شعبة لمصممي الأزياء بغرفه الملابس الجاهرة، برئاسة مصمم الأزياء العالمي، هاني البحيري لرفع مستوي الثقافة والذوق بالملابس المصرية ولضخ للسوق ١٠٠ من خبراء الموضة على مستوى البحيري.

كما يجري تأسيس مشروعا بمشاركة البحيري ووزارة الصناعة لتطوير مركز تحديث صناعة الملابس والمراكز الحرفية.

يعد هاني البحيرى سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا، وشارك مؤخرا كأول مصري بأسبوع الموضة الاسباني للسواريهات العربية والشرقية، والذي أقيم باستاد مدريد، بالاضافة الى بصمته المميزة بأسابيع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن وكازاخستان .

كما انفرد البحيري بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم للعام الثاني على التوالي أيضا، والذى أثبت من خلاله قدرة صناعة الموضة المصرية على لفت انتباه العالم، حيث ارتدت الفستان الأول الفنانة يسرا اللوزي، وبلغت قيمته 5 ملايين دولار، والثاني ارتدته النجمة اللبنانية نيكول سابا، وتخطت قيمته الـ 11 مليون دولار، والذي كان حديث وسائل الاعلام والسوشيال ميديا بشكل غير مسبق.

تابع مواقعنا